الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتح عليه الماء الساخن.. وفاة طفل حرقًا على يد والده في الدقهلية

الإثنين 05/أبريل/2021 - 08:58 م
حرقا على يد والده
حرقا على يد والده في الدقهلية

لقيّ طفل صغير عمره ٤ سنوات مصرعه بقرية "التمد الحجر" مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، متأثرًا بإصابته بحروق متفرقة، بعدما فتح والده الماء الساخن عليه عن طريق الخطأ أثناء استحمامه في منزله؛ وتوفي عقب تحويله للمستشفى الدولي بالمنصورة.

وفاة طفل حرقًا على يد والده

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول الطفل "عبدالله م ع م" 4 سنوات، ومقيم طرف أسرته بقرية "التمد الحجر" دائرة المركز، مصابًا بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 45% (ادعاء سقوط ماء ساخن) وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفي عقب وصوله.

تحريات حول وفاة الطفل

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال والده المدعو "محمد ع م ع" 34 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية قرر بأنه حال قيام نجله بالاستحمام بحمام المنزل فتح الماء الساخن عليه بطريق الخطأ؛ ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

اقرأ أيضًا.. بينهم أم وابنتيها.. مصرع 4 أشخاص في حريق شقة بأوسيم


وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات المشار إليها، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱۲۹۹۳ إداري مركز السنبلاوين، وجار العرض على النيابة العامة.

ads