الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكلات للتخزين نصف جاهزة للمرأة العاملة في رمضان

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 02:50 ص
أكلات للتخزين نصف
أكلات للتخزين نصف جاهزة للمرأة

لم يتبق سوى أيام قليلة على استقبال شهر رمضان الكريم، وتعلن النساء في منازلهن حالة الاستنفار القصوى، ولكن قد تجد المرأة العاملة الأكثر في البحث عن أكلات للتخزين نصف جاهزة لتقديمها في وجبة الإفطار.

أكلات للتخزين نصف جاهزة

وبذلك قد تحتاج المرأة العاملة بشكل خاص لتحضير الكثير من الأطعمة قبل حلول الشهر الكريم حتى تكون شبه جاهزة على الطهي لتجنب الوقوف لساعات في المطبخ ولضمان الحصول على وجبات إفطار شهية تسعد عائلتك.

وجمعت لكِ «هير نيوز» بعض الأكلات التي يمكنك تحضيرها نصف جاهزة وتركها في الفريزر جاهزة استعدادًا لشهر رمضان، وفقًا لموقع "scene eata".

_ ورق العنب
يمكن للمرأة العاملة تحضير ورق العنب وحشوه سواء بالأرز أو باللحم وتحضيره نصف مطهي مع وضعه في الفريزر حتى يكون جاهزًا على استكمال الطهي لوقت قليل ثم تقديمه للطعام لأفراد أسرتك.

وبذلك تكونين قدمتي وجبة مفضلة للكثير من أفراد الأسرة وبكل سهولة وخلال وقت قصير يوفر لكي الجهد والوقت خلال شهر رمضان.

_ البيتزا

تعتبر البيتزا من أكثر الوجبات المفضلة للأطفال والكبار بالإضافة إلى أنها وجبة سهلة التحضير والطهي، حيث تساعد المرأة العاملة على تحضير وجبة رائعة ومميزة خلال شهر رمضان.

ويمكنك تحضير عجينة البيتزا ووضع الحشو عليها مثلما يحبه أطفالك من الآن ثم ضعي البيتزا في الثلاجة نصف مطهية لتكون جاهزة على الطهي خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضًا.. «ماما بركة».. نجمة صنعتها أكلات اليوتيوب.. ولقاء الشيف الشربيني حلمها


_ الرقاق باللحم
الرقاق باللحم من الوجبات المفضلة للكثير من العائلات، فيمكنك تحضير صينية الرقاق بحشو اللحم وتركها نصف مطهية ثم قومي بوضع الصينية في الفريزر.

وبذلك يمكنك استخدامها ووضعها في الفرن لتكملة التسوية خلال نهار رمضان وتصبح جاهزة على التقديم.

ads