السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل سامح ماكينة أهداف دوري سيدات الدرجة الثانية لكرة القدم

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 11:01 ص
أمل سامح مهاجمة فريق
أمل سامح مهاجمة فريق مستقبل وطن

تتصدر اللاعبة أمل سامح مهاجمة فريق مستقبل وطن، قائمة هدافات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للسيدات للموسم الكروي 20212020، برصيد 19 هدفًا.

اللاعبة أمل سامح


أحرزت أمل سامح أهدافها الـ19 خلال 16 مباراة، مبتعدة عن أقرب منافسيها وزميلتها في الفريق أنغام مسعد صاحبة الـ6 أهداف.

وكان فريقا مستقبل وطن ومنتخب السويس ضمنا التأهل للدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات للموسم الجديد 2021- 2022، ويتبقى مقعد واحد من فرق دوري القسم الثاني للتأهل للدوري الممتاز.

كأس العرب


ووافق الاتحاد العربي لكرة القدم على إسناد تنظيم كأس العرب للسيدات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين للاتحاد المصري لكرة القدم.

كرة القدم النسائية وأزمة جديدة


ونشبت أزمة بين عدد من أهالي اللاعبات بأندية الكرة النسائية، ومسؤلي الأندية بعد رفض الأهالي حضور بناتهم لمباريات الفرق، خاصه بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسحات الكشف عن فيروس كورونا خلال لقاءات الدوري.

وطالبت عدد من أندية الدوري الممتاز كالطيران ودجلة والجونة، من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة إعادة مسحات الكشف عن فيروس كورونا أو العودة إلى الرابيد تيست.

وجاء تخوف أهالي اللاعبات نظرًا لانتشار فيروس كورونا بدوري الكرة النسائية وعدم اهتمام اتحاد الكرة بالأمر، لذلك طالب أهالي اللاعبات بتحمل الأندية تكاليف مسحات كورونا للاعبات.

إلغاء مسحات كورونا


يذكر أن اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، أخطرت جميع أندية الدوري الممتاز، بإلغاء مسحات الكشف عن فيروس كورونا قبل المباريات كما كان مُتبع.

وشهدت الفترة الماضية رفض جميع أندية الدوري الممتاز، تحملهم تكلفة إجراء مسحات اللاعبين قبل المباريات.

وبررت الأندية قرارها بأن اللجنة الخماسية الإدارة اتحاد الكرة السابقة كانت قد أعلنت تحملها لإجراء المسحات وكان هذا شرط الأندية لاستكمال المسابقة.

رفض تعيين عنصر نسائي

ورفضت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة طلب عدد من المحكمات بتواجد عنصر نسائي داخل لجنة الحكام.

واللجنة الثلاثية سينتهي عهدها داخل الجبلاية في يوليو المقبل، وليس من الضروري زيادة عدد عناصر لجنة الحكام.

وفضلت اللجنة أن يتم تعيين عنصر نسائي مع المجلس الجديد للاتحاد والمقرر انتخابه في أغسطس المقبل، أو الاعتماد على الفائزة بمقعد المرأة بالجبلاية.

ads