الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول صور لمكان حرق جثة سيدة حلوان.. وحارس المقابر: لا نعلم الفاعل

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 02:56 م
 لمكان حرق جثة سيدة
لمكان حرق جثة سيدة حلوان

حصلت هير نيوز على أول صورة من داخل مقابر عزبة الباجور التابعة لمدينة حلوان، التي شهدت واقعة نبش قبر سيدة توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، وحرق جثتها.

 

حارس المقابر

وأكد حارس المقابر أنه يقطنها منذ 40 عامًا ولم يسمع أو يحدث مثل هذه الحادثة، وان تلك الواقعة التي حدثت يوم الثلاثاء الماضي، وعلمنا بها بعدها بـ24 ساعة، بقدوم رجال المباحث، كانت تفحص الواقعة، وكاميرات المراقبة الموجودة في المكان".

وأضاف أن الواقعة كانت صعبة للغاية، ولم نعلم من الفاعل في تلك الجريمة البشعة، وتم استجوابي بواسطة رجال المباحث، بشان تلك الواقعة.

مباحث القاهرة تتحفظ على كاميرات المراقبة


وتحفظ رجال مباحث القاهرة على كاميرات المراقبة القريبة من المدافن لتتبع المتهمين بارتكاب الجريمة، ومناقشة اسرتها للوقوف على اى خلافات قد تكون الدافع وراء الجريمة.



وبدأت نيابة حلوان، التحقيقات الموسعة حول الواقعة بينما كلفت الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات وبسرعة ضبط المتهمين.

فور تلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من الأسرة بالواقعة، انتقلت قوة مكونة من فريقي البحث والتحري بقيادة اللواء نبيل سليم مباحث مدير مباحث العاصمة، ويعاونه فيه المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان.


وبعد الفحص والمعاينة أفادت التحريات أنّه جرى بالفعل نبش المقبرة واستخراج الجثمان والتمثيل به وحرقه، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط
المتهمين ومعرفة الدوافع، وذلك من خلال فحص المشتبه بهم وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من محل الواقعة.

من جهته نفي مدير مستشفى حلوان العام، الدكتور حاتم المرسي ما يتردد حول أن المتوفاة ممرضة، موضحًا أنها موظفة إدارية، وأن المستشفى ليس له علاقة بالحادث.



ads
ads