السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| تعرفي على القناة الناقلة لـ «بنت السلطان»

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 05:30 م
هير نيوز

كشفت الفنانة روجينا عن القناة التي تعرض مسلسل "بنت السلطان" خلال شهر رمضان 2021، وأكدت أنها قناة النهار، وأشارت إلى أن العمل يعرض عليها حصريًا، أي هي التي تمتلك حقوق ملكيته، وتوقيتات عرضه.

مسلسل بنت السلطان


ونشرت روجينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي لمسلسل "بنت السلطان"، وهي متصدرة المشهد، ويظهر خلفها كل من الفنان باسم سمرة، والفنان أحمد مجدي، وعلقت عليه قائلة: "مسلسل بنت السلطان.. حصريًا على قناة النهار.. رمضان يجمعنا.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

أصالة تغنى تتر بنت السلطان


وتوجهت الفنانة روجينا بالشكر للفنانة أصالة من قبل، وذلك بعد مشاركة أصالة لها في مسلسل "بنت السلطان"، وتعاقدها على غناء التترات، وأكدت روجينا على حبها الشديد لأصالة، ودعمها الدائم لها، ونشرت روجينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لأصالة، وعلقت عليها قائلة: "أصالة لكل واحد نصيب من اسمه.. وأنتِ قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس والقلب اللي مفيش أحن منه".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| هنا الزاهد تكمل عائلة الزعيم في النمر

وتابعت روجينا: "عمري ما هنسى أنك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي عليا ووقفتي جانبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي.. وصوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان.. أصالة أنا واحدة من كتير بيحبوكي وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعلتك.. ربنا يدمها نعمة عليك.. يسلملي صوتك وقلبك وحنيتك".

أحداث مسلسل بنت السلطان


وتدور أحداث مسلسل "بنت السلطان" حول بعض الصراعات، والعلاقات العاطفية، ويعتبر هو أول بطولة مطلقة لـ روجينا بعد النجاحات التي حققتها بالفترة الأخيرة، وخاصة في دورها بمسلسل "البرنس"، وهو من بطولة روجينا، وباسم سمرة، وندى موسى، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبو الرووس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد بدير، ومحمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ads
ads