الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات وادي دجلة يقتربن بقوة من حسم لقب الدوري الممتاز

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:49 م
هير نيوز

أقيمت اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، وشهدت الجولة حسم وادي دجلة لقب الدوري العام للمرة الثانية عشر في تاريخه بنسبة كبيرة، بعد الفوز على غريمه الطيران بثلاثية أهداف مقابل لاشيء.

وفاز فريق المعادي واليخت بقيادة مدربه الشاب عبد الرحمن عايد على مُضيفة الترام بثلاثية نظيفة، وحقق مركز شباب الأميرية بقيادة شريف فاروق الفوز على دلفي بثلاثية نظيفة، وحقق فريق البنك الأهلي فوز مثير على كفر سعد 5-2.

وخسر الهرم بثلاثية نظيفة من مستضيفه فريق الجونة والذي حسم المركز الثاني ترتيب الدوري العام لصالحه، وتعادل فريق صيد المحلة مع مركز شباب برجاية المنيا بقيادة ايمن طه ايجابيا 1-1.

اقتراب دجلة من اللقب

ورفعت سيدات وادي دجلة رصيدهن إلى 58 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند 55 نقطة قبل جولتين على نهاية الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

هبوط دلفي

وتأكد هبوط فريق دلفي السكندري رسميا للقسم الثاني بعد أن تجمد رصيده عند النقطة ١١ في المركز الحادي عشر، وقد حقق الفوز في ٣ مباريات فقط وتعادلين ولقى هزيمته في ١٧ مباراة من أصل ٢٢ مباراة، وبعض النظر عن المبارتين المتبقية قبل ختام الدوري حجز دلفي المقعد الثالث الهابط لدوري القسم الثاني في الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أنه قد هبط كل من مركز شباب أجا والبرجاية بالمنيا ويلحق بهم دلفي السكندري ويتبقى مقعد رابع سيتحدد طرفه خلال الأسبوعين المقبلين المتبقين من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

الصاعدون

وضمن فريقي مستقبل وطن ومنتخب السويس الصعود للدوري الممتاز من دوري القسم الثاني، ويتبقى فريق ثالث سيصعد من الدرجة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

الكلمات المفتاحية
ads