الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تظهر بـ«وزن زائد» فى كواليس حرب أهلية

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 03:37 م
 الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

شاركت الفنانة يسرا جمهورها، بصورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "انستجرام"، من كواليس مسلسل حرب أهلية الذى تخوض به سباق رمضان 2021.

يسرا في كواليس حرب أهلية


وظهرت يسرا خلال الصورة، بإطلالة سوداء تتضمن بلوزة وبلوفر وبنطال باللون الأسود، وارتدت سلسلة ذهب طويلة، مما أظهرها زائدة الوزن، وضعت ميكاب مناسب مع بشرتها ويبرز ملامحها الجميلة، كان شعرها منسدلًا على كتفها.

وجمعت الصورة بين يسرا وبين المخرج سامح عبد العزيز، المؤلف أحمد عادل، وعلقت يسرا على الصورة قائلة: "استنونا في مسلسل "حرب أهلية" في رمضان 2021، المخرج سامح عبد العزيز، المؤلف أحمد عادل، إنتاج العدل جروب".

حرب أهلية


ويشارك في بطولة المسلسل يسرا وباسل خياط، وجميلة عوض، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. يسرا: الحضارة المصرية تواصل إبهار العالم بغموضها وأسرارها


وتجسد الفنانة يسرا شخصية طبيبة تجميل ناجحة ومشهورة ببلدها، تُسمى "مريم" حدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، إبنتها تدخل في الكثير من المشاكل، تواجه يسرا الكثير من المشاكل مع زوجها، تخسر في لحظة ضعف.

موكب المومياوات الملكية


وشاركت يسرا مؤخرًا، في حفل افتتاح المتحف القومي للحضارة بالفسطاط المحطة الأخيرة لموكب المومياوات الملكية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قيادات الدولة وسفراء عدد من دول العالم.

قالت الفنانة يسرا: "إن معجزة القدماء المصريين تكمن في عظمتهم حتى بمعايير اليوم رغم التطور الذي تحقق في كافة العلوم والفنون فما زالت الحضارة المصرية تواصل إبهار العالم بكل غموضها وأسرارها".

ads
ads