الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان.. الدواجن بـ30 والأرز 7 جنيهات .. فيديو

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 02:49 م
أسعار السلع بمعارض
أسعار السلع بمعارض

قال عبدالمنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، إن مبارة «كلنا واحد» انطلقت مع مبادرة «أهلا رمضان»، بهدف توفير احتياجات المواطنين.

معارض أهلا رمضان


وأضاف رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية " غكسترا نيوز"، أن هناك تخفيضات كبيرة داخل المعرض تصل إلى 35% على المنتجات المعروضة، لافتًا إلى أن معارض «أهلا رمضان» تشهد اقبالًا كبيرًا منذ اليوم الأول للافتتاح.

اقرأ أيضًا.. التموين: معرض أهلا رمضان يصل القرى والنجوع.. وسعر موحد لـ14 سلعة


وطمأن المواطنين بأن هناك مخزون كبير من السلع الاستراتيجي مثل السكر والأرز والزيت غيرها من السلع الأساسية، وتكفى لأكثر من 18 شهرًا ولا داعى للتكالب على المعارض لشراء المنتجات.

تخفيضات أسعار السلع


وأوضح أن هناك 171 شركة عارضة للمنتجات تم الاتفاق على توفير 14 سلعة أساسية بأسعار مخفضة في معارض أهلا رمضان مثل الزيت والسكر والدقيق والبلح والدواجن واللحوم والأرز بأسعار مخفضة بنسبة 35% عن الأسواق.


وتابع: الأسعار مناسبة لجميع المواطنين لتوفير احتياجتهم في رمضان، وسعر الدواجن سيكون 30 جنيه للكيلو في المجمعات الاستهلاكية وفى معارض أهلا رمضان، والسكر سيكون ما بين 7.75 و8.25 للكيلو، وسعر الأرز سيتراوح ما بين 7 و7.25 جنيه للكيلو، وسعر اللحوم تبدأ من 65 جنيه للكيلو واللحوم البرازيلي بـ65.

واستكمال أن المخزون الاستراتيجي آمن جدًا في كل السلع لمدة 12 شهرًا، ولدينا أكثر من 400 فرع في وجه قبلي، ولدينا 2100 منفذ على مستوى الجمهورية لبيع السلع بأسعار مناسبة للجمهور كما أنه يتم توفير اللحوم البلدي بأسعار مخفضة بنسبة 30%.

ads
ads