الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنى عطايا: القوس فاكهة الأبراج .. ومصدر رزق للآخرين.. فيديو

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 03:44 م
مواصفات برج القوس
مواصفات برج القوس

قالت جنى عطايا، خبير الأبراج، إن برج القوس أسطوري ويعد فاكهة الأبراج، وهو ناري ويرمز إلى السهم، ودائمًا مواليد هذا البرج لديهم هدف، يحكمه المشتري، ويعشق السفر والرحلات، وتعشق المرأة المرح، ولديها نقاء طبيعي، ولديه كاريزما، وطيب ويعشق المساعدة.

شريك الحياة للمرأة القوس


وتابعت رجل برج الحمل يعشق امرأة القوس والعكس، وكذلك برج الجوزاء، والأبراج التي لا يتفق معها الجدي والعذراء والعقرب والطور.

مواصفات برج القوس


وأوضحت جنى عطايا أن القوس له طاقته، وله حظه في السفر ويتأثر بالطاقة الخبيثة من بعد ويشعر بها، والرجل دائم السفر ورزقه واسع مع السفر أكثر من امرأة القوس، وإذا دخل صاحب برج القوس محلا تكالب الناس على هذا المحل، فهو مصدر رزق كبير ويلاحظها العديد من الأشخاص.

اقرأ أيضًا.. ما الوظائف المناسبة لـ المرأة الميزان؟.. العمل فى الفنادق بينها


وأكدت أن برج القوس تعرض لأزمة منذ 2011 وهو في حالة يرثى لها، ونحن في 2021 تجاوزنا 20 عامًا على الحروب والفترة المقبلة هناك هدنة.

الوظائف المناسبة للمرأة القوس


العمل بالنسبة للمرأة في برج القوس مغامرة، فهي تحب مجالات الفن، أو الطبيعة، أو العدالة الاجتماعية، حيث إن نساء برج القوس صادقات وواعيات وتحب العمل الذي تؤديه، حيث يمكن الاعتماد عليها للقيام بعمل رائع، يمكن الوثوق بها في الأمور الحساسة والأمان والمال.

مواصفات شخصية برج القوس


برج القوس هو نعمة لأي مكان عمل، حيث تضمن أخلاقياته في العمل شخصيته الصارمة عدم التراخي أو الإهمال في ما ينتجه أو يحققه.

بفضل مهاراته في التفكير، يتفوق في حل المشكلات والتخطيط وتنظيم المعلومات، يمكن الوثوق بهم ليكونوا فعالين في استخدامهم للوقت ويمكن الاعتماد عليهم للسعي دائمًا نحو المثالية.

حظك اليوم برج القوس


- على الصعيد المهني برج القوس:
سيكون التواصل مع الآخرين أمرًا صعبًا. لا تأخذي أي شيء كأمر مُسلّم به. لن يتمكن الأشخاص الآخرون من فهم المفاهيم المجردة التي تقدميها. كوني صبورة وعملية في اتصالك.

- على الصعيد العاطفي:
سيكون عليكِ تغيير بعض أفكارك إذا كنتِ تريدين البقاء مع حبيبك الجيد.

- على الصعيد الصحي:
عندما تصبح الأمور صعبة، قومي بوضع النعناع في بعض الماء. احفظي الخليط الباقي في الثلاجة. اشربي القليل قبل النوم أو اسكبي بعضها في حمامك الدافئ.

ads