الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أندية تضمن الهبوط رسميًا لدوري السيدات بالقسم الثاني

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:28 م
الأندية الهابطة
الأندية الهابطة

ضمنت 3 أندية بشكل الهبوط من الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات إلى دوري الدرجة الثانية، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

الأندية الهابطة

وضمنت أندية مركز شباب أجا ودلفي السكندري ومركز شباب البرجاية في المنيا الهبوط من الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات إلى دوري الدرجة الثانية.

ويتبقى مقعد واحد لفريق رابع سيهبط لدوري القسم الثاني سيتحدد خلال المباراتين المقبلتين المتبقيتين من عمر بطولة الدوري.

نتائج مباريات الجولة الـ24


وانتهت مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، وشهدت الجولة حسم وادي دجلة لقب الدوري العام للمرة الثانية عشر في تاريخه بنسبة كبيرة، بعد الفوز على غريمه الطيران بثلاثية أهداف مقابل لاشيء.

اقرأ أيضًا.. سيدات وادي دجلة يقتربن بقوة من حسم لقب الدوري الممتاز



وفاز فريق المعادي واليخت بقيادة مدربه الشاب عبد الرحمن عايد على مُضيفة الترام بثلاثية نظيفة، وحقق مركز شباب الأميرية بقيادة شريف فاروق الفوز على دلفي بثلاثية نظيفة، وحقق فريق البنك الأهلي فوز مثير على كفر سعد 5-2.

وخسر الهرم بثلاثية نظيفة من مستضيفه فريق الجونة والذي حسم المركز الثاني ترتيب الدوري العام لصالحه، وتعادل فريق صيد المحلة مع مركز شباب برجاية المنيا بقيادة ايمن طه ايجابيا 1-1.

اقتراب دجلة من اللقب

ورفعت سيدات وادي دجلة رصيدهن إلى 58 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند 55 نقطة قبل جولتين على نهاية الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، ويقتربن بنات وادي دجلة من تحقيق اللقب.

الصاعدون

وضمن فريقي مستقبل وطن ومنتخب السويس الصعود للدوري الممتاز من دوري القسم الثاني، ويتبقى فريق ثالث سيصعد من الدرجة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

ads