الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أبراج من أقوى الشخصيات.. تعرفي عليها

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 05:04 م
أبراج من أقوى الشخصيات
أبراج من أقوى الشخصيات

بعض السيدات تكون ذات صوتًا عاليًا وأيضًا عدوانية، بينما البعض الآخر وديعة وهادئة وسلبية. والعالم يحتاج لكل الأنواع. ويستطيع علم الأبراج أن يوضح لنا العديد من الجوانب التي لا نعرفها عن أنفسنا، ويساعدنا على معرفة ما إذا كنا نحظى بإحدى علامات الأبراج ذات الشخصيات القوية أم لا.

1. برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

تتمتع المرأة الأسد بشخصية قوية أنانية ومتمحورة حول الذات، وبقدر ما يمكن أن تكون هذه العلامة جذابة، يمكن أن تكون أيضًا أكثر العلامات هجومًا.
 
الأسد ليس فقط مجرد الشخصية القوية، بل إنه قطار القوة الجامح الذي يتطلب منك الركوب أو السقوط إلى جانب المسارات.

2. برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

ما ستلاحظه مع المرأة القوس هو أنها تظل هادئة للغاية، حتى يحين وقت انفجار المشكلة. تقوم بجمع المعلومات وتلخيصها وتحليلها، لتخبرنا جميعًا بما هو حقيقي وما هو ليس كذلك.

المرأة برج القوس مغامرة، وتحب العمل الذي تؤديه، حيث يمكن الاعتماد عليها للقيام بعمل رائع، يمكن الوثوق بها في الأمور الحساسة والأمان والمال. كما إنها شخصية قوية بشكل لا يصدق. إنها مفكرة رائعة، تفكر قبل أن تتكلم، وعندما تتكلم، ستعرف مكانك.

3. برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

المرأة الثور قد تتصرف بأسلوب أخرق وبائس في بعض الأحيان، لكنها تعرف ما تريد ونادرًا ما تحصل عليه بالطريقة السهلة.

المرأة الثور معروفة بشخصيتها القوية والعنيدة، التي تجعلها دائمًا تحصل على ما تريد. ذكية وطموحة وجديرة بالثقة، كما أنها تتميز بقوتها وإرادتها وصبرها عند إنجاز الأمور.

4. الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

المرأة الجوزاء تتغير بسرعة تتحرك دائما نحو أهدافها، تتعلم الكثير من الأشياء بسرعة وتنجز ما يطلب منها.

فضولية وتتحدث بعفوية مطلقة مما يزعج الأشخاص الأخرين حولها، وهى أيضًا ذكية ولماحة وجريئة، لا تتوقع تصرفاتها.

الجوزاء ترى جانبين لكل شيء، ينتهي بها الأمر باختيار الجانب الذي تؤمن به. برج الجوزاء هو الفتوة. يسميها البعض الشخصية القوية والبعض يسميها التنمر البسيط.

5. العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

برج العقرب، بلا شك، هو أكثر العلامات استبدادًا وإلحاحًا وتحليليًا وحكمًا على الجميع.

المرأة العقرب، يحكمها كوكب المريخ الناري وبلوتو المدمر، كما أنها لا تفعل أبدًا أي شيء في منتصف الطريق، وتعتقد أن الحياة الجميلة تأتي مع معارك حقيقية.

6. برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

لا شك أن برج الحمل هو العلامة التي تتمتع بأقوى سمات الشخصية، إنهم يصنعون قادة عظماء وأقوياء.

برج الحمل هو محارب الأبراج، وهم أقوياء بلا كلل عندما يتعلق الأمر بحماية الأفكار والناس وما يعتقدون أنه صحيح. إنهم لا يخشون التحدث بآرائهم، وغالبًا ما يفعلون ذلك بسحر كبير وسهولة. قادة بالفطرة، شخصيات قوية بطبيعتها.

المرأة الحمل مستقلة، النار هي عنصرها، فهي تشعل كل ما تلمسه بشرارة الحياة الحية، شخصية إبداعية وعاطفية وحيوية، وفي بعض الأحيان، متسلطة وقصيرة المزاج.

ads