السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواصفات المرأة برج الحمل.. «ما يعجبهاش العجب»

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:57 م
مواصفات المرأة برج
مواصفات المرأة برج الحمل

تتميز المرأة الحمل بأنها نشيطة ومبدعة، ولها أسلوبها الخاص في التعامل، وهى أيضًا لا تستطيع أن تخفي ما بقلبها، وتحتاج المزيد من الوقت للتفكير.

مواصفات المرأة برج الحمل

وأحيانًا تلتقي بسيدة من برج الحمل وتلاحظ أن هناك نوعًا من التوتر، يسيطر عليها، على الرغم من شجاعتها وعاطف وقوية الإرادة، أيضا تقدر الاحترام والحقيقة.

يمكن اعتبار المرأة الحمل أنانية وعديمة الرحمة، لأنها تشعر بالملل بسهولة وعنيدة للغاية. لا تتراجع عندما تكون غاضبة. لهذا السبب غالبًا ما يُنظر إليها على أنها غير حساسة.

علاقة الكواكب ببرج الحمل

حاكم برج الحمل هو المريخ. في الأساطير الرومانية، هو إله الحرب، يرتبط المريخ بغرائز الحيوانات مثل العدوان والبقاء. المريخ هو طاقة خلاقة خام. الشخص الذي يحكمه المريخ لن ينتظر الرد. إنهم يفعلون.

التواصل مع المرأة برج الحمل

إذا كان لديك امرأة من برج الحمل في حياتك ، فمن الضروري أن تأخذ ملاحظة ذهنية عن مزاجهم. إذا كنت لا تعرف كيفية التواصل مع برج الحمل ، فقد يكون هذا هو سبب غضبها منك.

اقرأ أيضًا..

ماذا تحب المرأة الحمل في الرجل؟.. امنحها الثقة تكن لك ملكة


عندما لا تملك الحمل ما تحتاجه للتخلص من بعض الطاقة المكبوتة ، فمن المرجح أن تتفاعل مع الأشياء الصغيرة التي تبدو عادية وصغيرة.

يشعرن وكأنهم قنابل موقوتة، خاصة عندما يشعرون بالملل أو عدم الاحترام أو الإحباط، لن يتراجعوا عن القتال.

يحب برج الحمل أن يكون متحكمًا ويحب أن يكون على حق ولكن هناك وقت ومكان لكل شيء. تحلى بالصبر مع برج الحمل في حياتك، فغضبه ليس خطأك بالضرورة.

الموسم المفضل لبرج الحمل

الموسم المفضل لبرج الحمل هو الربيع، فهو يشير إلى النمو والأفكار الكبيرة والازدهار. بالنسبة إلى برج الحمل ، قد يكون الوقت قد حان لاستخدام الطاقة في البناء والنمو.

ads