السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صيف 2021 تُحيي موضة «جلد النمر»

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:23 ص
 «جلد النمر»
«جلد النمر»

ظهرت الملابس المنقوشة بـ"جلد النمر" في أحدث صيحات موضة المرأة لصيف عام 2021، وذلك على الرغم من أنها تعود إلى فترة الثلاثينات توفرها خلال السنوات الماضية إلا أنها ظهرت مرة أخرى وبقوة في هذا العام.

صيف 2021 تُحيي موضة «جلد النمر»
وتتوفر الملابس المنقوشة بجلد النمر في جميع فصول العام، فهي تناسب كل الأوقات بداية من الفساتين الصيفية المنقوشة إلى معاطف الفرو الأنيقة بجلد النمر.

وإليكِ أبرز قطع الملابس المنقوشة بجلد النمر والمتاحة في موضة 2021، وفقًا لموقع "femina".

1- البليزر القماش الصيفي من "جلد النمر"
يُناسب البليزر الصيفي جميع الأوقات والمناسبات فيمكن ارتداؤه في الأفراح أو الحفلات أو السهرات الليلة أو حتى يمكن ارتداؤه في مقابلات العمل والاجتماعات أو حتى للخروج مع الأصدقاء ووقت التنزه.



وظهر البليزر الصيفي القماش المنقوش بجلد النمر في موضة صيف هذا العام، حيث ارتدته الممثلة الهندية الشهيرة جاكلين فرنانديز، وعرضته على صفحتها الخاصة على انستجرام، ويمكنك تنسيق البليزر مع بنطلون غامق ليبرز الرسومات الموجودة عليه من جلد النمر.

2- تنورة من جلد النمر
ظهرت التنورة القصيرة المنقوشة بجلد النمر في موضة هذا العام، حيث ظهرت بها الممثلة الشهيرة كيم كارداشيان في إطلالاتها بالتنورة القصيرة ذات اللون الأصفر الغامق مع بلوزة بأكمام كاملة.
 

3-الفستان المنقوش بجلد النمر
من المعروف أن الفساتين أبرز القطع الأساسية في خزانة كل فتاة خاصة في فصل الصيف، فهي تكون مريحة وعملية ومبهجة، وظهرت في موضة صيف 2021 فساتين طويلة منقوشة بجلد النمر، حيث ظهرت الممثلة الشهيرة نورا فتحي، وهي ترتدي فستان مليء بالمرح ومزين بجلد النمر من الرأس إلى القدمين فهذا المظهر يقدم التوازن المثالي بين المرح والأناقة.

 


4- الجامب سوت بجلد النمر
تعرف الجانب سوت بأنها تعطي مظهر أنيق وجذاب للمرأة، فهي من أبرز القطع الأساسية التي تناسب جميع الفصول والمناسبات وتعيطكي أناقة ومظهر جذاب، فيمكن ارتداؤها في المناسبات أو الحفلات وأيضا في عزومات العشاء والمواعيد الغرامية.



وظهرت الجامب سوت المنقوشة بجلد النمر في أحدث صيحات موضة 2021، وظهرت بها كايلي جانر، في إطلالة جريئة وجذابة.

ads
ads