الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة ألوان أحمر الشفاه في ربيع 2021.. والمسطردة الأكثر انتشارًا

الخميس 08/أبريل/2021 - 05:04 ص
_أحمر الشفاه المسطردة
_أحمر الشفاه المسطردة

مع بداية فصل الربيع لعام 2021، يمكنك نسيان ألوان أحمر الشفاه التقليدية، وتجربة ألوان أحمر الشفاه الجديدة في موضة هذا العام.

موضة ألوان أحمر الشفاه
ويعرف فصل الربيع بالألوان الممتعة الزاهية المستوحاة من الحدائق والزهور الجميلة التي تتميز بألوان البرتقالي والخوخي والوردي والأحمر وغيرها، ولكن لماذا لا يكون جمالك مستوحى من الحدائق والزهور أيضًا؟.

وإليكي أبرز ألوان أحمر الشفاه في موضة 2021 وفقًا لموقع "swirlster"، للظهور بشفاه مشرقة وجذابة والحصول على مظهر كامل التألق:

_أحمر الشفاه المسطردة
ظهر أحمر الشفاه السائل بلون المسطرة في موضة ربيع 2021، فهو يعتبر من الألوان الزاهية المفضلة إلى الأبد خلال فصل الربيع، لتتماشى مع الملابس الجريئة المناسبة للربيع، فهذا هو لون الشفاه المثالي أثناء النهار الذي يضيف القدر المناسب من اللون إلى مظهرك، ويعد أحمر الشفاه المسطردة الأكثر انتشارًا بين الفتيات.

_أحمر الشفاه النيود
يعتبر لون النيود أو درجة لون القهوة من أبرز صيحات الموضة في عالم المكياج عموما خلال عام 2021، خاصة في ألوان أحمر الشفاه وظلال العيون.

وظهر هذا اللون بقوة في أحمر الشفاه لفصل الربيع، وهذا اللون هو أفضل صيحات الموضة لكي في هذا الفصل المبهج.

_أحمر الشفاه البرتقالي
ظهر لون أحمر الشفاه البرتقالي ضمن موضة ربيع 2021، فهو لون مبهج مأخوذ من الطبيعية ويميل إلى لون الزهور كما يتناسب مع ألوان الملابس الصيفية وملابس الربيع.

كما أنه لون يضيف البهجة لكي ويعطيكي مظهر شفاه جذاب ورائع يناسب ألوان الحدائق والزهور في فصل الربيع.

اقرأ أيضا.. الأرجواني يُناسب «العقرب».. أفضل أحمر شفاه لـ«برجك»

_أحمر الشفاه الوردي
لم يعد لون أحمر الشفاه الوردي لون حديث، فهو متواجد على الدوام وفي فصول العام المختلفة، فيمكنك وضع أحمر الشفاه باللون الوردي في أي وقت وأي مناسبة، ولكنه يكون اللون المفضل للكثير من الفتايات خلال فصل الربيع بشكل خاص.

ads
ads