الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. أصالة تتصدر قائمة مطربات تترات الأعمال الدرامية

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:50 م
هير نيوز

أيام قليلة وينطلق سباق مسلسلات رمضان 2021، والذي يعتبره الكثير هو موسم طرح الأعمال التليفزيونية، لكثرة المسلسلات التي تعرض خلاله، حيث يحرص العديد من نجوم الفن على المشاركة في هذا الموسم، وذلك لأنه الوقت التي ينتظره الجمهور من كل عام من أجل مشاهدة الجديد من المسلسلات، وبه يتحقق مشاهدات عالية.

مسلسلات رمضان 2021


وتحرص العديد من المطربات على المشاركة في هذا الموسم الرمضاني 2021، وذلك من خلال غناء تترات بعض المسلسلات، ونستعرض في السطور التالية أبرز المطربات التي من القرر مشاركتهن في غناء تترات بعض الأعمال.

كارول سماحة في تتر ضد الكسر

أعلنت الفنانة كارول سماحة منذ أيام عن انضمامها لفريق عمل مسلسل "ضد"، وذلك من خلال غانئها لتتر العمل، وهو بعنوان "اللي خان"، وأكدت أنها المرة الاولى التي تتعاون بها مع شركة العدل جروب، والأغنية من كلمات مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامي دهيمة.

ويدور مسلسل "ضد الكسر" حول معاناة إحدى السيدات من الخيانة الزوجية، وهو من بطولة نيللي كريم، ومنا عادل، وتارا عماد، ومصطف درويش، ونور إيهاب، ولقاء الخميسي، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

شيرين عبد الوهاب تتر لحم غزال


تعاونت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع فريق عمل مسلسل "لحم غزال" لغناء تتر العمل، والذي هو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وأعربت شيرين عن سعادتها الشديدة لهذا الأمر في تدوينة لها، وأشارت إلى تفائلها للعمل مع غادة عبد الرازق بعد النجاح الكبير الذي حققته من قبل من لال أغنية مشاعر، والتي كانت تتر لمسلسل "حكاية حياة".

اقرأ أيضًا.. حقيقة إصابة روبي بفيروس كورونا

ويناقش مسلسل "لحم غزال" بعض المشكلات التي تواجهها الحارة الشعبية، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وخالد محمود، وأشرف عبد الغفور، وعمرو عبد الجليل، ومحمد شاهين، وأحمد هليل، وعارفة عبد الرسول، وخالد كمال، ومي سليم، ووليد فواز، ووفاء عامر، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

أصالة تغنى تترات 3 مسلسلات


وكشفت الفنانة أصالة في لقائا ببرنامج "عيشها إنرجي" عن تعاقدها على غناء ثلاث تترات في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو "بنت السلطان" و"قصر النيل"، و""حرب أهلية"، وأشارت أصالة بأنها من الممكن أن تقدم الرابع أيضًا، ولكنها حرصت على عدم كشف أي معلومات عنه.

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" أول بطورة مطلقة للفنانة روجينا، والتي أعربت عن سعادتها الشديدة لمشاركة أصالة لها بغناء التتر، ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة الفنانة يسرا، أما مسلسل "قصر النيل" فهو من بطولة دينا الشربيني.

ads
ads