الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لتجنب أضرارها.. نصائح لاختيار حمالات الصدر المثالية .. فيديو

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:28 م
 اليوتيوبر هنادي
اليوتيوبر هنادي خطاب

نصحت اليوتيوبر هنادي خطاب، البنات باختيار ملابسهن الداخلية بعناية، لافتة إلى أن أبرز الأخطاء التي تقع فيها البنات عند اختيار أو شراء الملابس الداخلية، تتعلق بحمالات الصدر «البرا».

طريقة اختيار حمالة الصدر


وأضافت هنادي خطاب، خلال حلقتها على منصة يوتيوب، أن الخطأ الأشهر للفتيات عند اختيار حمالات الصدر، هو شراء مقاس أكبر حتى لا يتسبب في حكة أو غيرها من تلك الأشياء، ولكن والصحيح هو اختيار المقاس المناسب.

اقرأ أيضًا.. للفتيات.. 10 حيل مع حمالة الصدر يجب معرفتها.. فيديو


وأشارت إلى أن المقاسات عبارة عن أرقام بالإضافة إلى أحجام، وإذا كانت البنت أول مرة تشتري ملابس داخلية يجب الاستعانة بالموظفات داخل المحل لمساعدتها وهي من خلال خبرتها في المجال سوف تعرفك على المقاس الصحيح، مؤكدة أن المقاس الأكبر يكون غير مظبوط مع الملابس بالإضافة إلى أنه يسبب حكة والتهابات واحتكاك للجلد.

أضرار حمالة الصدر غير المناسبة


وتابعت هنادي: أن اختيار مقاس حمالة الصدر «البرا» أصغر يسبب احمرارا في الجلد، ومع العرق يتسبب في حبوب بتلك المنطقة، أما بالنسبة للبكيني فإذا اختارته البنت ضيقا فإنه يسبب احمرارا للمنطقة الحساسة، بالإضافة إلى التهابات في تلك المنطقة وتسلخات، ويجب اختيار الحجم المناسب فلا يكون حجم الملابس الدخلية كبيرا ولا صغيرا ونختار الحجم المناسب.

وأشارت هنادى خطاب إلى أن أحد الأخطاء التي ترتكبها الفتيات هي النوم بحمالة الصدر «البرا»، لافتة إلى أن الدراسات أوضحت أن النوم بها يتسبب في سرطان الثدي.

ads
ads