الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"معملتش حاجة حرام".. درة تحسم الجدل بشأن بطلان زواجها

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 02:55 م
هير نيوز


كشفت الفنانة التونسية درة من خلال مداخلة مع إذاعة "موازييك" التونسية سبب بكائها في يوم زفافها وشائعات بطلان زواجها: "أنا لم أخالف القانون.. ومعملتش حاجة حرام"، مضيفة أنها تفاجأت بالهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص الذين يتداولون الشائعات.

وأكدت أن زوجها مُطلق ولا تعتبر زوجة ثانية، والدليل أنه تم تسجيل وثيقة زواجها في الخارجية المصرية والتي خاطبت به الخارجية التونسية والتي كانت لن تسمح بتسجيله إذا كنت زوجة ثانية، أما بخصوص تصريحات النائبة السابقة بالبرلمان التونسي فاطمة المسدى قالت إنها لا تعرفها وستقاضيها.

وأوضحت سبب بكائها في حفل زفافها حيث أنها تذكرت والدتها المريضة التي لم تتمكن من الحضور بسبب حالتها الصحية، ووالدها المتوفي، لذا اختلطت مشاعرها بين الفرحة والحزن.

الجدير بالذكر أن الفنانة درة كانت قد ظهرت بإطلالة جديدة وأنيقة، وخطفت الأنظار بفستانها في أحدث فوتوسيشن لها.

كما شاركت "درة" جمهورها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا جديدة لها من أحدث جلسات تصويرها مع إحدى المجلات العربية وظهرت بها بفستان زفاف يمتاز بالتطريز الفلسطيني من المصممة الفلسطينية نيفين القاضي.

وعلقت المصممة نيفين القاضي على الصور قائلة: "هذا الفستان يحمل رسالة قوية، كان من الضروري أن ترتديه سيدة قادرة على إيصال هذه الرسالة، ولم أجد أجدر من النجمة درة كونها جمعت الثقافة والحضور والجمال معًا"، حيث اعتادت الفنانة درة على أن تظهر إطلالات مختلفة ومبهرة عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت من أكثر الأسماء شهرة في عالم الفن، كما ارتبط اسمها بالأناقة والجمال والموضة.

ads
ads