الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يتمتعون بالحسابات الواقعية.. ماذا يعني رمز برج العقرب؟

الأحد 11/أبريل/2021 - 07:25 م
رمز برج العقرب
رمز برج العقرب

برج العقرب هو ثامن برج من دائرة الأبراج، ويحكمه كوكب بلوتو والمريخ، برج العقرب هو علامة مائية معروفة بكونها شديدة وعميقة عاطفيًا.

على الرغم من أنه قد يكون من الصعب على هذه العلامات الالتزام بشيء ما، فبمجرد قيامهم بذلك، فإنهم جميعًا متورطون، وأحيانًا مهووسون بذلك.

ومن المعروف أنهم يتمتعون بالحسابات والواقعية، وينتظرون حتى اللحظة المناسبة ليقوموا بخطواتهم سواء كان ذلك في العمل أو الحياة أو حتى الحب.

ما هي الرموز السبعة للعقرب؟
تحتوي علامة برج العقرب في الواقع على سبعة رموز مختلفة مرتبطة بها:

1. العقرب
2. العنكبوت
3. النسر
4. العنقاء
5. سحلية
6. الثعبان
7. الذئب


*أشهر ثلاثة رموز هي العقرب والنسر والعنقاء.

النوع الأول والأكثر وضوحًا من العقرب هو العقرب:
يُصوَّر رمز العقرب والسهم هو الذيل الذي يكون جاهزًا لدغ فريسته. العقارب نفسها حيوانات مثيرة للاهتمام لأنها تمارس الصبر عند الصيد، وهو أمر يميل برج العقرب إلى فعله.

يمتلك برج العقرب الكثير من القوة في العاطفة والغريزة. العدوان والغريزة هما صفتان شائعتان يمثلهما العقرب، حيث يميل إلى الانخراط في السلوك المدمر والمنافسة لأنها حشرة من المحتمل أن تلدغ نفسها أكثر من غيرها أولًا.

النوع الثاني هو رمز النسر العقرب:
يمثل هذا الرمز الطبيعة الحسابية للعقرب والثعبان، ولكن بدلًا من أن يأتي من الأرض فإنه يأتي من السماء.

يرى النسور ما يفتقده الآخرون ويستطيعون اكتشاف حتى أصغر الحركات، مما يجعلهم مدركين بشكل لا يصدق لبيئتهم.

تميل النسور أيضًا إلى التزاوج مدى الحياة، وهو جزء من ميل العقرب هذا نادرًا ما يغير رأيهم بمجرد أن يكونوا إيجابيين بشأن شيء ما.

التحذير الوحيد لهذا هو أنه إذا تحولوا إلى نسخة مختلفة من أنفسهم ولم يفعل ذلك شريكهم، فقد يؤدي ذلك إلى كارثة. في هذه المرحلة، يمارس العقرب القوة من خلال الفكر والنضج.

النوع الثالث من رمز العقرب هو العنقاء:
هذا طائر أسطوري، بعد موته، يحترق ثم يولد من جديد من الرماد ليبدأ حياة جديدة.

بينما يمثل المريخ موت وحرق ما كان، بلوتو هو التحول والبعث. معًا، يخلقون دورة حياتهم الخاصة، وهي تلك التي تلهم برج العقرب باستمرار للبحث بشكل أعمق ولا يتوقف عن النمو أبدًا بينما يرتفع فوق الرماد.

تمثل هذه المرحلة القوة من خلال الحب والتحول والشفاء. في هذه المرحلة، تغلب برج العقرب على حكمه ورغبته في السلطة، وبدلًا من ذلك يجد هدفًا أكبر من خلال التطور الروحي الذاتي لأنهم يعتنقون الآن صفات شبيهة بالروح أكثر دقة وصوفية بدلًا من الاهتمام بالأنا.

اقرأ أيضًا.. حظك اليوم لكل الأبراج.. الأسد: كونى مرنة.. الحوت: لا تتورطى فى الماضي


الكلمات المفتاحية
ads