الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي مهنا تستعد لرحلة من الشك إلى بلطيم

الخميس 08/أبريل/2021 - 08:32 م
هنادي مهنا
هنادي مهنا

سجّلت هنادي مهنا تتر مسلسل إذاعي جديد يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد خالد صالح، ومن المقرر أن يذاع عبر موجات راديو إنرجي "92.1" في شهر رمضان المقبل.

ويحمل المسلسل اسم "رحلتي من الشك لبلطيم"، وهو من تأليف أحمد حسن، وإخراج منة عامر.

مسلسل رحلتي من الشك لبلطيم

وتقدم هنادي مهنا دور "سارة" خلال المسلسل، ويجسد أحمد خالد صالح شخصية حازم، وتدور أحداثه حول زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية فى بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية، ومن المقرر إذاعة حلقاته يوميًا في الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا من اليوم التالي.

وكانت "هنادي" و"أحمد" أصيبا بفيروس كورونا المستجد، وخضعا لعزل منزلي وبروتوكول وزارة الصحة العلاجي الخاص بـ كوفيد-19.

وكان هاني مهنا والد هنادي نفى في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، الأخبار التي تم تداولها عن استمرار أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا في التصوير بالرغم من علمهما بإصابتهما، وأكد أن أحمد وهنادي كانا يمارسان حياتهما بشكل طبيعي في بداية مرضهما.

وأكّد أن الثنائي أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا بعد ثبوت إيجابية المسحة، والتحاليل خضعا الثنائي للعزل المنزلي فورًا، وأبلغا منتجين أعمالهما بإصابتهما، وامتنعا عن النزول، وأشار إلى أن إصابة الثنائي تزامن مع بعضهما البعض.

وجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا مشاركة في آخر أعمالها الفنية في مسلسل "بيضة دهب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

ads
ads