الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة مميزة.. 4 تسريحات لشعر طفلتك باستخدام الضفائر (صور)

الجمعة 09/أبريل/2021 - 10:56 ص
تسريحات لشعر طفلتك
تسريحات لشعر طفلتك

تحتار الكثير من الأمهات فى اختيار تسريحة الشعر المناسبة لطفلتها لتطفى إطلالة مميزة عليها، بينما تلجأ الكثيرات إلى استخدام الضفائر.

اختيار التسريحة المناسبة لشعر طفلتك

تسريحات الشعر المضفرة أفضل الخيارات لشعر الأطفال وهي ممتعة وعملية، كما أنها تطرح خيارات لا حصر لها من الأشكال والأنماط للتعبير عن شخصية طفلك وأسلوبه وثقافته الفريدة.

اقرأ أيضًا..

موضة ربيع 2021| 4 تسريحات جذابة لكعكة الشعر



ويمكنك إضافة الضفائر إلى تسريحات الشعر، مثل ذيل الحصان أو الكعكة، لإضافة لمسة جديدة وغير تقليدية، والأفضل من ذلك، يساعد التضفير على حماية شعر طفلك من التشابك.

تسريحات الشعر بالضفائر

1- ضفيرتان على الجانبين


تُسمى أيضًا الضفائر المزدوجة، وهي مظهر بسيط وكلاسيكي وسهل إذا كان لديك وقت قصير وتحتاجين إلى حل سريع لتصفيف شعر طفلك الطويل، فإن الضفائر الجانبية هي خيار رائع سواء كانت أنيقة وناعمة أو أكثر فضفاضة وهي خيار رائع للمدرسة أو الرياضة.

2. الضفائر مع الخرز
يحب الأطفال إضافة الألوان والأشكال إلى تفاصيلهم، وأحد أفضل الطرق هي إضافة إكسسوارات شعر متنوعة، وتعتبر الخرزات طريقة رائعة لإبراز ضفائر طفلتك - خاصةً إذا كانت تحب الألوان الزاهية أو أقواس قزح.
 

3. الضفيرة الكلاسيكية
للمناسبات الخاصة، مثل حضور حفل الزفاف، يعد التحديث المضفر خيارًا ممتازًا لطفلك. تبدو تسريحات الشعر هذه جميلة في الصور خاصةً إذا أضفت رباط شعر أو زهور ولديك مظهر كلاسيكي قديم. كما أنها ستبقي شعر طفلك بعيدًا عن وجهه.
 

4. كعكة مضفرة مع شعر طبيعي


من خلال الجمع بين الشعر الطبيعي وكعكة مضفرة. تبدو الكعكة المضفرة لطيفة للغاية. وفي الوقت نفسه، فإن ترك الأقسام الأخرى فضفاضة يعني أن هذه تسريحة شعر مريحة للغاية وغير رسمية للأطفال.

تأكدي من الحفاظ على ترطيب المقاطع المضفرة وإضافة الملحقات الممتعة مثل المشابك أو الخرز لإضفاء لمسة شخصية مبهجة.

ads
ads