الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوائد مذهلة للملح في المنزل.. خبير: «طارد للطاقة السلبية»

الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:20 م
فوائد مذهلة للملح
فوائد مذهلة للملح في المنزل والسيدات..«طارد للطاقة السلبية»

يعتقد بعض السيدات أن الملح الأبيض يُستخدم في الطبخ فحسب أو ضمن مواد أخرى كمُقشِّر للجسم، لكن فوائد الملح عديدة منها: «سحب الطاقة السلبيّة من الجسم».

وتُقدِّم «هير نيوز» في السطور التالية فوائد الملح للمنزل والسيدات، عن طريق الصيدلانية المتخصصة في الأعشاب، الدكتورة إيمان محمد.

فوائد ملح الطعام

تقول الدكتورة إيمان محمد إنَّ حبيبات الملح الصغيرة لها قدرة كبيرة على سحب الطاقة السلبية من الجسم والمنزل، كما أنَّه يسحب الطاقة السلبيّة من الوسط المحيط، سواء برشَّة فقط أو استخدامه مع المياه.

وتنصح الطبيبة الصيدلانية باختيار الملح النقي الخالص من الشوائب، ويمكن رشُّه في أركان المنزل وأسفل الأسَّرة خصوصًا في المكان الذي لا تشعرين فيه بالراحة.

وتؤكَّد أنَّ الملح لديه قدرة هائلة على جعلك تشعرين بالراحة والاطمئنان وصفاء الذهن والقدرة على التفكير، كما يمكنك الاستحمام بالماء والملح حال شعورك بالتعب.

ويمكن وضع كمية من الملح في ماء حوض الاستحمام والبقاء فيه لبضع دقائق ثم الاغتسال بعدها بالماء فقط أو خلطه بالماء وفرك جسمك به.

الملح وعلاقته بمشاكل النوم

وتنصح الدكتورة إيمان محمد برش الملح على السرير أو أسفله إذا كنتِ تعانين من الأرق أو مشاكل في النوم، أو حتى رشًّه في أركان غرفة النوم لقدرته العالية على سحب الطاقة السلبية المسببة للأرق.

وإذا كنتِ تحبين الموالح فيمكنك تناول رشِّة من الملح على كوب ماء دافئ، ما يمنحك شعورًا بالراحة وسحب الطاقة السلبية من جسدك.

ads
ads