السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة عن خطوبة ابنتها شام: «اديتها للي بيخاف من الله»

الجمعة 09/أبريل/2021 - 08:04 م
أصالة
أصالة

شاركت الفنانة السورية أصالة، جمهورها فرحتها بخطبة ابنتها شام على رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

خطوبة ابنة أصالة
نشرت أصالة صورة لشام من خطبتها، وعلقت، قائلة: "لأني ما بخبي عنكم أي معلومة بعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناءً عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شيء بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤلياتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب".

زواج أصالة من برلماني
ولفتت إلى الأخبار المنتشرة حول زواجها من البرلماني المصري أحمد عبد المجيد، قائلة: "لما يكون في شيء جديد أنا رح أخبركم عنه، ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة، نقية خالية من كل أنواع الآلم، عقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرة حلوة نظيفة، آمين يارب العالمين".

اقرأ أيضًا.. ابنة أصالة تحسم جدل «هوية الخطيب» بصورة ورسالة


وتمت اليوم خطبت شام ابنة الفنانة أصالة، ونشرت مجموعة من الصور لها مع خطيبها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام".

ابنة أصالة تعلق على خطوبتها
علقت "شام" على الصورة، قائلة: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوبًا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل واحد بيأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوبًا، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبًا.. ولتعملوا أن الحب ما ثبت..اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".

ads
ads