الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عندكوا شامبو.. جملة في الألماني تجعل داليا التوني تريند (فيديو)

الجمعة 09/أبريل/2021 - 08:54 م
داليا التوني
داليا التوني

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام، مشهد من فيلم الألماني الذي كانت تقوم ببطولته الفنانة داليا التوني، وهو "عندكوا شامبوا"، وكان ذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، فقام الكثير بعمل فيديوهات تيك توك على هذا المقطع بطريقة ساخرة وبشكل كوميدي، حتى أصبح هذا المقطع تريند، وحقق نجاحًا كبيرًا، انتشر على باقي وسائل التواصل الإجتماعي.

ولم يتأثر المشاهدين بهذا المقطع عندما تم عرضه في فيلم "الألماني" للفنان محمد رمضان، وكان هذا المشهد يجمع بين فتاة تذهب لمحل دباديب وتقف مع البائعة لتقول لها "عندكوا شامبوا" لترد عليها قائلة: "لا معندناش"، لترد الفتاة قائلة: "أومال عندكوا ايه؟ دباديب؟"، لترد الآخرى:"آه دباديب".

يذكر ان فيلم الألماني كان بطولة كلًا من: محمد رمضان، سلوى عثمان، إنجي علي، داليا التوني، أحمد بدير، عايدة رياض، ضياء عبد الخالق، عايدة رياض، منير مكرم، رانيا الملاح، أحمد فاروق، محمود رمضان، رانيا الملاح، الكثير من الفنانين، كان الفيلم إخراج علاء الشريف وتاليفه ايضًا، إنتاج آرت تمبلت.

وتدور أحداث فيلم الألماني حول شاب يعيش في العشوائيات، ويريد ان يكون من أغنياء مصر فيحصل على المال عن طريق البلطجة وطرق آخرى غير مشروعة.

كان أول ظهور لداليا مع النجم أحمد مكي في مسلسل "الكبير قوي" الذي تم عرضه عام ٢٠١١، وشارك في البطولة كلًا من: دنيا سمير غانم، محمد سلام، هشام إسماعيل، محمد شاهين، روان عاطف، والمسلسل فكرة أحمد مكي، وإخراج إسلام خيري.

وشاركت مع الفنان محمد رمضان في فيلم "الألماني "، وكان هذا عام 2012، وفي عام 2014 شاركت في فيلم "حماتي بتحبني" مع الفنان حمادة هلال، بطولة كلًا من: ميرفت أمين، سمير غانم، إيمان العاصي، والكثير من النجوم، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخرج أكرم فريد.

وفي ذات السنة شاركت مع الفنان أحمد حلمي في مسلسل "العملية ميسي" بطولة أيضًا كلًا من: بشرى، صلاح عبد الله، عمرو السعيد، نور عيسى، والكثير من النجوم.

وشاركت مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "دكتور أمراض نسا"، وقام المطرب أحمد جمال بغناء تتر المسلسل، والنهاية أيضًا، وشارك في العمل كلًا من: صابرين، أحمد بدير، إيمان العاصي، حورية فرغلي، وكان آخر عمل لها مع مصطفى شعبان مرة آخرى بمسلسل "مولانا العاشق" عام 2015.

وتوفت داليا عام 2017، عندما كانت تقضى عطلتها في العين السخنة، فتعرضت لحادث أدوى بحياتها.

وكانت معها في السيارة الفنانة نورلين، شقيقة نجلا وهم ابطال إعلانات "ميلودي"، لكن العناية الإلهية انقذتها.

ads