الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يحيي حفلًا بالسفارة الفرنسية في حضور يسرا.. فيديو

السبت 10/أبريل/2021 - 11:20 ص
هير نيوز

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا، مساء أمس الجمعة واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في السفارة الفرنسية بالقاهرة.

وحضرت الفنانة يسرا الحفل الذي غنّى عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها أغنيات من ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ".

يسرا وعمرو دياب


وقال السفير الفرنسي بالقاهرة "ستيفان روماتيه": "إنه لشرف كبير أن أستقبل العلامتين البارزتين يسرا وعمرو دياب في مقر السفارة الفرنسية بالقاهرة".

وحضر حفل عمرو دياب في مقر السفارة الفرنسية مجموعة من نجوم الفن ورجال وسيدات المجتمع، وذلك احتفالًا بنجاح أحد موزعي السيارات الفرنسية في مصر.

ألبوم "يا أنا يا لأ"


وكان عمرو دياب طرح أواخر العام الماضي 2020 أغاني ألبوم "يا أنا يا لأ"، وهي: محسود، شكرًا، طبل، بتهزر، يا أنا يا لأ، عايز أعمل زيك، يا دلعو، وأنا معاك، فاكرني يا حب، الجو جميل، ومن العشم.

اقرأ أيضا.. أسرار تواجد عمرو دياب بصحبة نور الغندور في دبي


ويستعد عمرو لإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة في الخامس والعشرين من يونيو المقبل، وهو الحفل الذي تم تأجيله في العام الماضي، بعد منع الحضور الجماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا.

وانتهى الهضبة مؤخرًا من تصوير إعلان جديد لصالح إحدى شركات التطوير العقاري، التي تمتلك استثمارات في مصر والإمارات.

مسلسل حرب أهلية


وفي سياق متصل، تستعد يسرا لعرض مسلسل حرب أهلية الذي تدخل به سباق مسلسلات رمضان 2021، ويشاركها بطولته: جميلة عوض، باسل خياط، تامر هجرس، رشدي الشامي، خالد أنور، بسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ads