الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« لاتبيعوه بثمن بخس ».. نصيحة حنان ترك لاستقبال شهر رمضان

السبت 10/أبريل/2021 - 11:46 ص
حنان ترك
حنان ترك

هنأت الفنانة حنان ترك، جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان 2021، ووجهت بعض النصائح، من أجل إحياء هذا الشهر الكريم، مشيرة إلى أنه من أكثر الأشهر مغفرة ورحمة.

ونشرت حنان ترك، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "أجمل ما قرأت عن رمضان.. شهر رمضان بين أشهر السنة كيوسف بين أحد عشر كوكبًا.. فلا تقتلوه ولا تلقوه في الجب.. ولا تبيعوه بثمن بخس.. بل أكرموا مثواه.. فعسى أن ينفعنا.. أو نتخذه شفيعًا يوم الحساب".

كارتون نونة الشعنونة


وتشارك الفنانة حنان ترك في هذا الموسم الرمضاني 2021 من خلال أدائها الصوتي على كارتون "نونة الشعنونة"، وذلك بعد ابتعادها عن التمثيل التليفزيوني، والسينمائي، واعتزالها له بعد ارتدائها للحجاب.

مسلسل الأخت تريز

وكان آخر أعمال حنان ترك الفنية مسلسل "الأخت تريز"، من إنتاج عام 2012، ثم أعلنت بعده اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

ومن أشهر أعمال حنان ترك الفنية، مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" أمام الفنان نور الشريف، وأفلام "الآخر" للمخرج يوسف شاهين، و"سهر الليالي"، و"جاءنا البيان التالي" مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، و"الحياة منتهى اللذة".

ads
ads