الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضرتها حاولت قتلها .. محامى «سيدة الساطور» يكشف تطورات حالتها الصحية

السبت 10/أبريل/2021 - 12:05 م
سيدة الساطور
سيدة الساطور

أعلن أحمد مهران المحامي، شيماء رضوان المجني عليها التي تعرضت لمحاولة قتل على يد ضرتها باستخدام آلة حادة (ساطور) أن موكلته خرجت من المستشفى لتحسن حالتها، واستمرار حبس المتهمة.

وشرح مهران الواقعة قائلا: إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعدى فيها الزوجة الأولى على ضُرتها: "ضربتها كذا مرة، وحبستها في الأوضة، دى غير الشتايم، وعلى طول فيه بينهم مشاكل وغيرة ضراير"، خاصة أنها أصغر منها سنا وأكثر جمالا وأخف وزنا عن الزوجة الأولى.

العقوبة المتوقعة للمتهمة بمحاولة قتل ضرتها


وتابع محامى سيدة الساطور: الزوجة المتهمة بالاعتداء على ضرتها، تواجه جملة من الاتهامات بسبب شروعها في قتل ضُرتها، وحمل سلاح أبيض، والتسبب في عاهة مستديمة بسبب بتر أطراف يديها وضربها وتهشيم الجمجمة، ما يجعلها تواجه "تعدد معنوي" بحسب مسمى القانون، الذي يعني وقوع عدة جرائم وارتكاب سلسلة من الجرائم مرتبطة ببعضها، ويعاقب المتهم على الجريمة الأشد، وهى الشروع في القتل، التي تصل إلى السجن المشدد لمدة 10 سنوات.

اقرأ أيضًا.. بعد إخراجه الساطور من وجه الضحية.. الفريق الطبي: الآلة الحادة دخلت الجمجمة


استخراج ساطور من جمجمة سيدة

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة بمركز أبو تشت في محافظة قنا، تجديد حبس المتهمة «منى أ. م.»، 40 سنة، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية شروعها في قتل ضرتها «شيماء رضوان»، 25 سنة، بقطع 3 أصابع من إحدى يديها، وضربها بالساطور على رأسها 4 مرات، إلى أن استقر في جبين المجني عليها، قبل أن يتمكن أطباء مستشفى سوهاج الجامعي من استخراجه في عملية جراحية استغرقت 7 ساعات، بعد تحويلها من مستشفى أبو تشت المركزي، نظرًا لخطورة حالتها.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بقيام ربة منزل بضرب ضرتها بقرية «العمرة» في مركز أبوتشت، وغرس ساطور في رأسها، وعلى الفور تم إلقاء القبض على المتهمة، وعرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

ضرتها حاولت قتلها .. محامى «سيدة الساطور» يكشف تطورات حالتها الصحية

ضرتها حاولت قتلها .. محامى «سيدة الساطور» يكشف تطورات حالتها الصحية
ads