الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني الناظر يحذر من تناول هذه الأطعمة والمشروبات في رمضان.. فيديو

السبت 10/أبريل/2021 - 12:27 م
 الدكتور هاني الناظر،
الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية

قال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، إن هناك أشياء يجب اتباعها في شهر رمضان الكريم للحفاظ على البشرة والجلد والشعر وصحة الإنسان بوجه عام، وأبسط تلك الطرق هي المحافظة على شرب الماء مع السوائل والمشروبات الأخرى، على أن يشرب الشخص العادي كوب ماء كل ساعة.

وأضاف رئيس المركز القومي للبحوث سابقا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد فايق، في برنامج «مصر تستطيع»، على قناة «dmc»، أن وشرب الماء كل ساعة يحافظ على جميع أعضاء الإنسان وفي مقدمتها الكلى والجلد وغيرها من الأعضاء الحيوية، لافتًا إلى أن الإكثار من تناول الخضراوات وخاصة السلطة خضراء والابتعاد عن المخلات يفيد صحة الإنسان خلال الصيام.

وحذر الصائمين المصابين بالضغط أو الكلى من تناول العرق سوس في رمضان لأنه يحتفظ بالمياه في الجسم ويرفع الضغط ويمثل حمل على الكلى، وفرصة العمر الابتعاد عن التدخين في رمضان.

اقرأ أيضا.. هاني الناظر يقدم أفضل طريقة للاقلاع عن التدخين نهائيا.. فيديو


وأوضح الناظر أن طبق السلطة لابد ان يكون مكون من الجزر والخيار والطماطم والفلفل والجرجير وورق السبانخ الأخضر وورق السلق الأخضر مع ليمون وزيت زيتون، وتكون بديل المخلات، وعدم الإكثار في تناول الحلويات لإنها تضعف الجهاز المناعي.

ads
ads