السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نداء شرارة تهاجم صناع المسلسلات بسبب «صورة المحجبة»

السبت 10/أبريل/2021 - 02:40 م
هير نيوز

أبدت الفنانة نداء شرارة عن غضبها من الصورة التي تصدرها الأعمال الفنية عن الفتاة المحجبة، مشيرة إلى أن العديد يظهرها في إطار الشصية الفقيرة والمنكسرة، والتي لا تستطيع ارتداء ملابس مناسبة لها، قائلة: إن الحجاب ليس له علاقة بعدم الاهتمام بالنفس أو الظهور بمظهر لائق.

ونشرت نداء شرارة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "هوه بس سؤال محيرني.. ليه عم بلاحظ بأغلب المسلسلات مش الكل طبعًا.. مشان ما أظلم.. انو عطول البنت المحجبة بتكون فقيرة ومكسورة.. وما بتعرف تلبس وبس بدها تتمرد بتشيل الحجاب".

اقرأ أيضًا.. في عيد ميلادها.. صبا مبارك عانت من الطلاق وتبحث عن زوج مثالي


صورة الفتاة المحجبة بالدراما


وأضافت نداء شرارة: "أولًا مين خبركم أنو الحجاب عنوان لقلة الإهتمام بالنفس والترتيب.. نحنا محجبات وعين الله علينا.. أنيقين وبنعرف نلبس.. وشخصياتنا قمر ومش مهزوزين وناجحين.. ثانيًا التحرر بالعقل وبس.. شكرًا".

أغنية قالهالي 
ومؤخرًا طرحت الفنانة نداء أحدث أعمالها الغنائية، وهي بعنوان "قالهالي"، وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من ألحان جان ماري رياشي، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وإخراج جيلبر بو زيد.

هوه بس سؤال محيرني ..؟ ليه عّم بلاحظ بأغلب المسلسلات مَش الكل طبعا مشان ما اظلم !! انو عطول البنت المحجبه بتكون فقيره...

Posted by ‎Nedaa Sharara - نداء شرارة‎ on Saturday, April 10, 2021

ads