الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. صبا مبارك عانت من الطلاق وتبحث عن زوج مثالي

السبت 10/أبريل/2021 - 02:02 م
صبا مبارك
صبا مبارك

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة صبا مبارك، التي تعد واحدة من أجمل وأمهر الفنانات في الوطن العربي، حيث تركت علامة كبيرة في قلوب المصرين منذ تواجدها في أعمال الدراما المصرية، ودائمًا لها إطلالت جذابة في المهرجانات العربية، يتحدث الجميع عنها.


ميلاد صبا مبارك


ولدت صبا في المملكة العربية السعودية، لأب أردني، وأم فسطينية وهي الفنانة التشكيلية حنان الأغا، درست مسرح في الجامعة الأردنية "اليرموك"، وأثناء دراستها شاركت في مسلسل "قمر وسحر" ثم "الكواسر" ثم "أرواح مهاجرة" ثم "عمر الخيام".

تزوجت الفنانة صبا مبارك من المخرج التونسي شوقى الماجرى، وأنجبت منه طفلها الوحيد عمار، هو يحمل جنسية والده، ثم انفصلت عنه.

انفصال صبا مبارك


لم تصرح صبا مبارك عن أسباب الانفصال، لكن صرحت وقالت:" الطلاق يشبه الموت، غالبا يسيب وجع وألم وعذاب، لكن الكثير من الأحيان يكون نهاية لعذاب أكبر ".

أكدت صبا مبارك في تصريحات إعلامية أنها لا تعارض فكرة الزواج مرة آخرى، لكن هذا سيتم في حالة وجود شخص مناسب ويحبها ويخاف عليها، يكون به جميع الصفات الحميدة.

اقرأ أيضًا.. فيدرا تهاجم محمد رمضان: « إيه الوطو دا.. محدش يقولى زميل »


شاركت صبا في العديد من المسلسلات الاردنية والسورية، ولخليجية مثل مسلسل "نمر بن عدوان" و"بلقيس"، أسست صبا شركة إنتاج تسمى "Pan East Media"، كان أول عمل تنتجه هذه الشركة المسلسل الأردني "زين" ثم أنتجت مسلسل "طوق الأسفلت" الذي شاركت فيه أيضًا في التمثيل.

كان لمصر فضل كبير على صبا مبارك، فكانت صبا تحبها حبًا شديدًا، لأن نجوميتها بدأت من مصر، أصبح لديها شعبية كبيرة من الجماهير من ظهورها لي أول عمل مصري لها.

فيلم بنتين من مصر


وكان أول عمل مصري لصبا مبارك فيلم "بنتين من مصر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2010، تركت من خلاله بصمة كبيرة في قلوب الجماهير وعقولهم، ثم تنوعت أدوارها بعد هذا الدور وشاركت في مسلسل "حكايات بنات" في أجزائه الثلاثة، شربات لوز، آسيا، موجة حارة، خلف الله، حق ميت، العهد، طايع، عبور.

ads
ads