الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الساعة بـ 200 جنيه.. «المساج 2021» أنامل شيطانية في غرف مغلقة

السبت 10/أبريل/2021 - 09:02 م
المساج 2021
المساج 2021

«جلسة مساج بـ 200 جنيه بأنامل حواء».. إعلانات تسويقية انتشرت على «السوشيال ميديا»، حول المراكز الخاصة للعلاج الطبيعي وجلسات المساج.


غرف للرذيلة أثناء المساج 2021

عالم فوضوي، يكشف في باطنه ممارسة الرذيلة، على أيدي بعض الفتيات اللاتي سلكن طريق الشيطان لتحقيق أرباح مالية، واتخذن من هذه المراكز ستارًا لهن هربًا من أعين الرقابة.
 

«جلسات المساج عندنا على أيدي مدربات مصريات وعربيات وأجانب،.. ما عليك إلا ضغطة واحدة لاختيار نوع المُدربة لك، وما إن تبدأ الجلسة حتى تدخل في نطاق آخر داخل الغرف المغلقة.

المساج 2021.. شبكة دعارة على الفيس بوك

وتمكنت قوات الأمن من كشف هذه الألعاب وتم القبض على أخطر شبكة منافية للآداب اتخذت من نادٍ صحي شهير بمنطقة العجوزة مقرًا لها لاستقطاب النساء الساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي دون تمييز.

حيث أكدت التحريات باتخاذ المكان لاستخدامه في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وأن صاحب المكان قام بإنشاء صفحة إلكترونية للترويج عن ذلك النشاط، ونشر أرقام هواتف محمولة لتسهيل التواصل مع راغبي ممارسة الدعارة داخل المكان.



«هير نيوز» حاولت تتبع هذه الصفحات للتأكد من صحة الواقعة، وتتبعنا عددًا من تلك الصفحات.

وبعد مرور عدة ساعات تلقينا رسالة من رقم مجهول على "الواتس آب"، يشرح أنواع جلسات المساج والفتيات اللاتي تدربن بحرفية في علاج آلام الفقرات، وعند تبادل الحديث اتضح أن لكل منطقة في الجسم سعر محدد فعلى سبيل المثال منطقة الرقبة تختلف في السعر عن الأقدام والظهر.. وهكذا.

اقرأ أيضًا.. الليلة بـ2000 جنيه.. تجديد حبس المتهمين بإدارة شقة دعارة بالقاهرة


ads