السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نفيسة ابنة تاجر الخُردة.. أسرار في حياة منال سلامة

السبت 10/أبريل/2021 - 08:28 م
منال سلامة
منال سلامة

تحتفل اليوم السبت، الفنانة منال سلامة بعيد ميلادها الـ51، وهي واحدة من أبرز فنانات الدور الثاني على الساحة الفنية، وبالرغم من أنها لم تستطع تجسيد البطولة في أعمالها إلا أنها حرصت على تأديتها بإتقان، ومهارة عالية، وبالفعل نجحت في ذلك، وتعرضت "منال" لعدد من المواقف، والمحطات على مدار مسيرتها، ونرصد أبرزها في السطور التالية.

محطات في حياة منال سلامة

وولدت الفنانة منال سلامة عام 1970، وساعدتها نشأتها الفنية على الانخراط بالمجال بسهولة كبيرة عن غيرها، فوالدها هو المخرج سلامة حسن، وشقيقها الفنان شريف سلامة.

وبدأت أول خطاها بالتمثيل عام 1991، وذلك من خلال بعض الأدوار الصغيرة في عدد من الأعمال التليفزيونية، والتي من أبرزها دورها في "ضمير أبلة حكمت" مع الفنانة فاتن حمامة.

نفيسة ابنة تاجر الخردة

واستطاعت لفت الأنظار حول موهبتها بعد أعوام قليلة عرضت عليها الأعمال لتشارك في أنجح أدوارها إلى الآن، وهو "نفيسة" ابنة عبد الغفور البرعي في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

وبعدها عرضت عليها العديد من الأعمال متنوعة بين السينما، والتليفزيون، حتى تخطت مشاركتها الـ100 عمل.

وفي عام 2010 عينت الفنانة منال سلامة كمسؤولة لإدارة تسويق البيت الفني للمسرح المصري، وتزوجت الفنانة منال سلامة من المخرج عادل أديب، وأنجبت منه ابنتها، وصرحت من قبل على رفضها لانخراط ابنتها بالمجال الفني.

وأشارت إلى أن السبب في ذلك هو خشيتها من صعوبة المهنة بالنسبة له، ولكن استطاعت ابنتها كسر قواعدها وانخرطت بالمجال الفني مؤخرًا حيث أنها تشارك في الموسم الرمضاني 2021، وذلك بعد إقناع زوجها المخرج عادل أديب لها بترك أولادها اختيار الطريق الذي يفضلاه.

اقرأ أيضًا.. رسالة مؤثرة من منال سلامة بمناسبة عيد الأم.. فيديو


ومؤخرًا عزفت الفنانة منال سلامة عن المشاركة في المجال السينمائي، والتلفزيوني، وصرحت بأن السبب في ذلك هو أن الدراما اتخذت مسار مختلف حيث أن السيناريو يتم كتابته بعد التعاقد مع فريق العمل، وأيضًا يتم التغيير به على حسب البطل.

وتداولت بعض الشائعات عن وفاة منال سلامة من قبل، وكشفت بعدها أنها لا تعلم المتسبب في هذا الأمر، مؤكدة أن هذا الأمر أوقع ضررًا كبيرًا على عائلتها، ومن حولها.

ads
ads