السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهر ماركات ملابس الرياضة للفتيات

الأحد 11/أبريل/2021 - 03:29 ص
أشهرالماركات ملابس
أشهرالماركات ملابس الرياضة للفتيات

أصبحت الملابس الرياضية الآن قطعة رئيسية في عالم الموضة، يبحث الكثير من الناس عن ملابس تجمع بين الشكل والعملية، تستمر العلامات التجارية مثل Nike وAdidas وPuma في الابتكار، ويشمل ذلك تحسين نوع الأقمشة والاستايلات المتنوعة.


1. نايك

Nike هي بلا شك واحدة من أشهر ماركات الملابس الرياضية والتمارين الرياضية. فإنهم يركزون على ابتكار التصميم، ومواد الأداء الفني الخاصة بالرياضات المختلفة بما في ذلك اليوجا والجري والصالة الرياضية والتنس والجولف والرقص وكرة السلة وكرة القدم والرجبي والتزلج أو التنس. مع تطوير منتجات مثل الحجاب الرياضي وأحذية الجري للأشخاص ذوي الإعاقة.

2. أديداس

تعد Adidas واحدة من أشهر ماركات الملابس الرياضية والتمارين الرياضية على مستوى العالم، تتمتع Adidas بمتابعة قوية وجمالية غير رسمية وعصرية، تتعاون أديداس مع منظمات ومشاريع مثل Parley for the Ocean وSport Infinity وFuturecraft Loop المشكلات التي تطرحها صناعة المنسوجات والملابس بشكل عام.

3. بوما

تؤمن العلامة التجارية الألمانية Puma بالشجاعة والثقة والتصميم والبهجة. ستجد ملابس لمعظم الرياضات، بما في ذلك الجولف وكرة القدم والجري وكرة السلة واليوجا ورياضة السيارات. تشمل المعالم في هذه العملية تطوير evoKNIT لتنظيم درجة الحرارة، وSpeedcoat لبدلات السباق المستقبلية، وEvoPower في أحذية كرة القدم، وسترة EVO TRG للتحسين الحراري، وأخيرًا، أحذية الألعاب النشطة لجيل الرياضة الإلكترونية.

4. ريبوك

علامة دفع الحدود ريبوك هي جزء من مجموعة أديداس. فإن هدفهم هو أن يكونوا أفضل علامة تجارية للياقة البدنية في العالم. تتصدر الأحذية منتجات ريبوك، مع أنماط مثل Nano وClub C وForever Floatride Energy وInstapump Fury.

ads
ads