الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ننشر خريطة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة

الأحد 11/أبريل/2021 - 03:14 م
هير نيوز

ساعات قليلة تفصلنا عن حلول الشهر الكريم رمضان 2021، والذي يعد موسما لعرض المسلسلات، والأعمال الدرامية، والبعض يعتبره ماراثون يتنافس به الفنانون، حيص حرص الجمهور على متابعة أكبر قدر من الأعمال الفنية المعروضة على القنوات الفضائية.

خريطة مسلسلات رمضان 2021


ولتسهيل أمر البحث على متابعة الأعمال الفنية، تعر ض لكم "هير نيوز" أبرز القنوات الناقلة للمسلسلات في رمضان 2021، والأعمال التي تعرض عليها.

النمر - محمد إمام

من المقرر عرض مسلسل "النمر" وهو من بطولة كل من الفنانة هنا الزاهد، ومحمد إمام، ونرمين الفقي، والذي تدور أحداثه في منطقة "الصاغة"، والتجار به، ويعرض عبر قنوات "الحياة"، و"أبو ظبي".

بنت السلطان – روجينا

أما مسلسل "بنت السلطان"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عدد من العلاقات العاطفية، والمشكلات التي تواجهها، وهو من بطولة روجينا فمن المقرر عرضه حصريًا عبر قنوات "النهار"، و"قناة الظفرة".

كل ما نفترق – ريهام حجاج

وتشارك الفنانة ريهام حجاج في سباق رمضان 2021 من خلال مسلسل "كل ما نفترق"، والذي يدور في عدد من الحكابات المنفصلة، وكل حكاية تشمل 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على مجموعة قنوات الـ"dmc"، و"الحياة"، و"OSN يا هلا".

حرب أهلية - يسرا

وتدور أحداث مسلسل "حرب أهلية" حول بعض الخلافات الأسرية، والاجتماعية، وهو من بطولة الفنانة يسرا، ومن المفترض عرضه بشكل حصري عبر مجموعة قنوات الـ"CBC"، والـ"CBC دراما".

لعبة نيوتن - منى زكى

ويناقش مسلسل "لعبة نيوتن" أحد المشكلات الاجتماعية التي تواجه المجتمع، وهو رغبة الكثير في السفر لإنجاب أبنائهم بالخارج من أجل حصولهم علىى الجنسية بسهولة، وهو من بطولة منى زكي، ومقرر عرضه حصريًا عبر قنوات الـ"DMC"، وإلى خارج مصر من المقرر عرضه عبر قنوات "MBC"، و"دبي"، و"OSN".

ولاد ناس – رانيا فريد شوقى

ومسلسل "ولاد ناس" تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول بعض القضايا التي تواجه الأسرة المصرية، وتهددها، وهو من بطولة رانيا فريد شوقي، وصفاء الطوخي، وصبري فواز، ويعرض عبر قنوات "النهار"، و"القاهرة والناس"، و"صدى البلد"، و"المحور"، وقناة sbc

هجمة مرتدة – أحمد عز

ويعرض مسلسل "هجمة مرتدة" بعض القصص من ملفات المخابرات المصرية، وهو من بطولة أحمد عز، ونيللي كريم، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر مجموعة قنوات الـ"DMC"، والـ"DMC دراما" داخل مصر، وخارجها عبر قنوات "أبو ظبي".

الاختيار 2 – كريم عبدالعزيز وأحمد مكى

ومسلسل "الاختيار 2" يعرض ملحمة من بطولات الشرطة المصرية، وما واجهته من عمليات إرهابية منذ عام 2013 حتى الآن، وهو من بطولة أحمد مكي، وكريم عبد العزيز، وإنجي المقدم، ويعرض عبر قنوات "mbc دراما"، و"art حكايات"، و"أبو ظبي"، و"ON"، و"ON دراما".

القاهرة كابول – حنان مطاوع

ويدور مسلسل "القاهرة كابول" حول بعض العمليات الإرهابية التي تعرضت لها المنطقة العربية بالفترة الأخيرة، وخاصة في مصر بعد عام 2013، وهو من بطولة طارق لطفي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، ومن المقرر عرضه عبر قنوات الـ"CBC"، و"الحياة"، و"روتانا خليجية".

قصر النيل – دينا الشربينى

أما الفنانة دينا الشربيني فتخوض هذا الموسم رمضان 2021 بمسلسل "قصر النيل"، والذي تدور أحداثه في حقبة الستينات، حول أرملة تضطر للزواج من شقيق زوجها بعد وفاته، وتواجه بعض المشكلات مع زوجته، ومن المقرر عرضه عبر قنوات الـ"MBC مصر".

نسل الأغراب – أمير كرارة وأحمد السقا

وينتمي مسلسل "نسل الأغراب" لنوعية أعمال الدراما الصعيدية، ويدور حول سجن أحد الأشخاص، وبعد خروجه من السجن يجد زوجته متزوجة من صديق عمره ليقع الصراع بعد ذلك، وهو من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ويعرض عبر قنوات الـ"ON"، والـ"mbc".

لحم غزال - غادة عبد الرازق

و مسلسل "لحم غزال"، يناقش بعض القضايا، والمشكلات التي تواجه الحارة الشعبية، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومي سليم، ومن المقرر عرضه عبر قنوات "mbc مصر"، و"دبي".

موسى – محمد رمضان

وعن مسلسل "موسى" والذي تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي، حول وفاة رب أسرة تاركًا لابنه الأكبر "موسى" مسؤولية رعاية أشقائه، وهو ن بطولة سمية الخشاب، ومحمد رمضان، ويعرض عبر قنوات الـ"DMC"، و"MBC"، و"art حكايات".

المداح – حمادة هلال

ومسلسل "المداح"، الذي تدور أحداثه حول أحد المنشدين الدينيين الذي يعيش بإحدى القرى، ويقع بينه، وبين فتاة من قريته قصة حب، وهو من بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، ومن المقرر عرضه عبر قنوات "النهار"، و"art".

ضل راجل – ياسر جلال

ويخوض الفنان ياسر جلال مع عدد من الفنانات من ببنهم نيرمين الفقي، ونور الماراثون الرمضاني 2021 من خلال مشاركته في مسلسل "ضل راجل"، وتدور أحداث العمل في إطار درامي شعبي، ويعرض عبر قنوات "الحياة".

بين السما والأرض – هانى سلامة ودرة

أما الفنان هاني سلامة فعاد إلى الدراما بعد غياب لعدد من السنوات من خلال مشاركته مع الفنانتين درة، ويسرا اللوزي من خلال أحداث مسلسل "بين السما والأرض"، المقتبس عن رواية الأديب نجيب محفوظ، وتدور أحداثه حول عطل أحد المصاعد بعدد من الركاب، وتدور الأحداث داخل المصعد، وبعرض عبر قنوات "ON".

الطاووس – جمال سليمان

ويطرح مسلسل "الطاووس" عددا من المشكلات التي تواجه المرأة في المجتمع، وما يمارسه البعض من تعنف ضدها، وهو من بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، ويعرض عبر قنوات "النهار"، و"روتانا دراما"، و"LBC".

اللي مالوش كبير - ياسمين عبد العزيز

وتشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في هذا الماراثون الرمضاني 2021، في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي تدور حول إحدى الفتيات التي تنتمي لطبقة الأثرياء، وفتاة تدعى "غزل"، ويجبرها أهلها على الزواج من رجل أعمال يكبرها سنًا، ومن القرر عرضه عبر قنوات "CBC"، و"دبي".

كله بالحب – زينة

أما عن مسلسل "كله بالحب"، والذي تقوم ببطولته الفنانة زينة، فيدور حول بعض المشكلات الزوجية والأسرية، حيث تنشأ الخلافات بين زوجين، ويتم عرضه عبر قنوات "النهار"، و"روتانا دراما"، و"LBC".

كوفيد ٢٥ – يوسف الشريف

وتدور أحداث مسلسل "كوفيد 25" حول تعاون مجموعة من العلماء للبحث عن عقار من أجل مواجهة الفيروسات التي يعاني منها العالم، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، ويتم عرضه عبر "ON".

ملوك الجدعنة – مصطفى شعبان

ويعرض مسلسل "ملوك الجدعنة عبر قنوات "mbc مصر"، ويدور حول شخصين يواجهان عدد من المصاعب، ومتاعب الحياة، ويتربص بهما أحد الأشخاص، ويعتبرونه عدوًا لهما، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد.

فارس بلا جواز – مصطفى قمر


وتدور أحداث مسلسل "فارس بلا جواز" في إطار كوميدي، وذلك في حلقات متصلة منفصلة حول تعرض فارس لعدد من المفارقات بسبب بعض الظروف الخارجة عن إرادته، وهو من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبد العزيز، وندى موسى، ويعرض عبر قنوات ف"القاهرة والناس"، وصدى البلد"، و"Osn".

أحسن أب – على ربيع

ويعرض مسلسل "أحسن أب" في إطار كوميدي اجتماعي حول أحد الآباء الذي يسعى جاهدًا لتحقيق أفضل صورة للأب المثالي، وهو من بطولة علي ربيع، وهاجر أحمد، ويتم إذاعته عبر قنوات "الحياة".

خلي بالك من زيزي –أمينة خليل

ومسلسل "خلي بالك من زيزي" يدور حول قصة حب تقع بين "زيزي"، وأحد زملائها بالجامعة، وتتوج بالزواج لكنها تجد نفسها أمام عدد من المشكلات الزوجية التي تتعجز عن التعامل معها، وهو من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ويعرض عبر قنوات "mbc مصر".

عالم موازي - دنيا سمير غانم

وتشارك الفنانة دنيا سمير غانم في الموسم المقبل رمضان 2021 بمسلسلها "عالم موازي"، والذي يدور في إطار كوميدي حول فتاة تتعرض لعدد من المفارقات، ويتم عرضه عبر قنوات "mbc دراما"، و"الحياة".

نجيب زاهي زركش - يحيى الفخراني

ويعود الفنان يحيى الفخراني في المشاركة في هذا العام رمضان 2021 من خلال مسلسله "نجيب زاهي زركش"، والذي يدور في إطار كوميديحول رجل ثري يدعى نجي، ويكتشف بعد ثلاثون عامًا أنه لديه ابن، ومن المقرر عرضه عبرقنوات "ON"، و"art حكايات".

ضد الكسر - نيللي كريم

وتدور أحداث مسلسل "ضد الكسر في إطار درامي حول سلمى التي تواجه العديد من المشكلات الزوجية بسبب خيانته لها، وهو من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ويعرض عبر قنوات الـ"CBC"، و"دبي".

ads