السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تريزيجيه تكشف عن معاناته عقب إصابته بالرباط الصليبي (خاص)

الإثنين 12/أبريل/2021 - 01:31 م
هير نيوز

سادت حالة من الحزن على الجهاز الفني للمنتخبين الأول بقيادة حسام البدري، والأوليمبي بقيادة شوقي غريب، بسبب إصابة محمود حسن تريزيجيه بالرباط الصليبي.

وكشفت "روان" زوجة تريزيجيه في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، عن أنه يعيش حالة من الحزن الشديد، لدرجة أنها أول مرة تشاهده في هذه الحالة، متابعة: "دموع زوجي عقب مباراته أمام ليفربول أثرت فيّ، ولكن هذه مشيئة الله".

إصابة تريزيجيه بالرباط الصليبي

وتعرض تريزيجيه للإصابة بالرباط الصليبي، في المباراة التي أقيمت بين فريقه وليفربول في المباراة التي خسرها فريقه 2-1، ليغادر على إثرها ملعب "آنفيلد" قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء، تحت أعين مواطنه محمد صلاح نجم الريدز الذي كان يطمئن عليه.

وعلى صعيد آخر، لن يتواجد  محمود حسن تريزيجيه في قائمة منتخب مصر بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022" والمقرر إقامتها خلال الفترة من يونيو إلى أكتوبر.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب مصر في المجموعة السادسة إلى جوار كل من أنجولا والجابون وليبيا، وستتأهل 10 منتخبات إلى الدور الفاصل الذي ستجري مبارياته بنظام الذهاب والإياب للتعرف على الممثلين الخمسة لإفريقيا في المونديال.

كما خرج تريزيجيه من حسابات شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها الصيف المقبل وتحديدا بين 23 يوليو والثامن من أغسطس، بعدما تأجلت لتقام في 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بعد التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عاما الأخيرة التي أقيمت في مصر.

وتقام مراسم قرعة أولمبياد طوكيو يوم 21 من شهر إبريل في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيوريخ، في الساعة 11 بتوقيت القاهرة.

غياب تريزيجيه عن بطولة كأس العرب

ويستمر غياب تريزيجيه إلى بطولة كأس العرب 2021 التي تقام في قطر خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر هذا العام بمشاركة 22 منتخبا عربيا على رأسهم المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في أمم إفريقيا برصيد 7 ألقاب.

اقرأ أيضًا.. زوجة رمضان صبحي تحتفل بعيد ميلادها بحضور شريف إكرامي


ويأمل صاحب الـ26 عاما في اللحاق بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 التي تقام مع بداية العام المقبل في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

ads