الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ازاي اعرف من زار بروفايلي على فيسبوك.. 7 خطوات

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:02 م
هير نيوز

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حول كيفية معرفة من زار حسابك الشخصي على «فيسبوك»، وعندما تحاولين التجربة تكتشفين أنكِ وقعتِ في فخ إذ يُطلب منكِ مشاركة بعض المنشورات على 50 مجموعة، حتى يتسنى لكِ الوصول للتطبيق، وفي النهاية تكتشفين أن الأمر مجرد خدعة.

«هير نيوز»، تقدم لكِ هذه المرة تطبيقًا مضمونًا لمعرفة من يدخل حسابك ومن زار بروفايك على «فيسبوك».

العديد من مستخدمي موقع «فيسبوك» حاولوا البحث عن طريقة لإجابة السؤال من يزور بروفايلك على فيسبوك، دون جدوى، لكن موقع bgr.in الأمريكي المتخصص في العلوم التقنية نشر تفاصيل مؤكدة لكيفية معرفة من يزور بروفايلك الشخصي.

هذه الطريقة تحقق فاعليتها فقط باستخدام «فيسبوك» على نسخة الويب، وليس تطبيق الموقع على الهواتف المحمولة.

تتلخص الطريقة في زيارة صفحة "Facebook.com"، والدخول إلى حسابك الشخصي، ثم الضغط بزر الفارة الأيمن في أي مكان خالِِ في الصفحة.


ستظهر لكِ القائمة، اختاري منها «عرض مصدر الصفحة»، وبالإنجليزي «view page source»، ثم اضغط على أزرار CTRL + F من لوحة المفاتيح وسيظهر لك شريط بحث.

اكتبي في خانة البحث «BUDDY_ID»، واضغطي على «إنتر»، وسيظهر لك معرفات ملف تعريف «فيسبوك» بجوار كلمة «BUDDY_ID»، ثم انسخي هذه المعرفات أو الأرقام الطويلة التي ظهرت لك، وافتحي علامة تبويب جديدة وإدخال facabook.com ثم بعدها اكتبي الرقم الطويل الظاهر.

ومن خلال هذه الطريقة يمكن من خلالها معرفة من زار بروفايلك على «فيسبوك»، بعد الدخول إلى تطبيق Who Viewed My Profile، حيث تقومين بالدخول على التطبيق وتسجيل حساباتك على فيسبوك وسترين من زار ملفك الشخصي.

اقرأ أيضًا.. سر غضب النساء على فيس بوك من حكاية فتاة مع الحب الأول



الكلمات المفتاحية
ads
ads