الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحيوان الذي يمثل البرج الخاص بك.. «الأسد» كالتنين و«العذراء» كالثعلب

الإثنين 12/أبريل/2021 - 05:33 م
هير نيوز

لكل شخص شخصية مختلفة تمامًا عن الآخر. واعتمادًا على علامة البروج الخاصة بك، فلديك حيوان روحي يصور نوع الشخص الذي أنت عليه، وكذلك ما يجب أن تسعى إليه دائمًا في الحياة.

حيوان برج الحمل: الفهد
برج الحمل مثل الفهد، مليء بالطاقة، عندما تضع عينيك على هدف وأنت مصمم على تحقيقه، لا تتوانى حتى تحصل على ما تريد. أنت قوة لا يستهان بها، والناس يستمعون إليك عندما تتحدث.

حيوان برج الثور: الدب
يرمز الدب إلى القوة والاستقرار، وهما صفتان مهمتان للغاية في حياتك. تحاول دائمًا وضع أساس قوي، بالإضافة إلى الدفاع عن ما تؤمن به.
يعتبر الدب أيضًا رمزًا للحماية، عندما يتعلق الأمر بحماية الأشخاص الذين تهتم بهم كثيرًا.

حيوان برج الجوزاء: الدلفين
تحت كل هذا المرح وفضولك، أنت واحدة من أكثر علامات البروج ذكاءً، تمامًا مثل الدلفين هو أحد أكثر الحيوانات ذكاءً.

أنتما تشتركان في الحاجة إلى معرفة المزيد واستكشاف العالم، وأنتما مستمعان رائعان. بالإضافة إلى ذلك، أنت فضولي وحيوي مثل الدلفين.

حيوان برج السرطان: الأرنب
انت خجوله مثل الأرنب، ما لا يعرفه الكثيرين أن الأرنب ذكيًا ومبدعًا. يعلمنا الأرنب ألا ندع مخاوفنا تطغى علينا.

حيوان برج الأسد: التنين
الأسد مثل التنين، هو الشخص الذي يمكن أن يكون لوجوده المطلق تأثير على الأشخاص من حولك، دون الحاجة إلى كلمات. أنت قوي وشجاع كعلامة نار، وعلى استعداد دائمًا للقتال من أجل ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك.

يُعتبر الأسد قائد، أنت أيضًا نبيل ومهيب، وتبحث دائمًا عن طرق لإظهار قوتك وإثبات نفسك.

حيوان برج العذراء: الثعلب
قد تكون الثعالب صغيرة، لكن لديها خفة في حركتها العقلية، الثعالب سريعة وذكية جدًا. أنت تحليلي وماكر للغاية، سمتان يمكن أن تؤديا إلى ذكاء وحكمة لا حدود لهما.

حيوان برج الميزان: البجعة
يمكنك معرفة مدى أناقتها ولطفها بمجرد النظر إليها. لديك جمال ونعومة لا مثيل لهما.. مثل البجعة، أنت رشيق ومسالم ونقي.

حيوان برج العقرب: طائر الفينيق
يمثل طائر الفينيق شخصيتك ذات شقين، هناك الشخصية الخارجية التي قد تستخدمها كطريقة لحماية نفسك من الخطر، وهناك جانب أكثر نعومة ولطفًا ومنفتحًا وضعيفًا.

حيوان برج القوس: القطة
أنت لست شخصًا يتم تقييده أو إخبارك بما يجب القيام به. أنت مستقل بشدة وفضولي وحر. هناك فرصة جيدة لأنك تختبر كل ما يقدمه العالم، أو تستمتع بحريتك ووقتك بمفردك.

حيوان برج الجدي: التمساح
مثل التمساح، لا شيء يمكن أن يهز تصميمك للحصول على ما تريد. يمكنك أيضًا التحلي بالصبر والحزم، وستنتظر الفرصة المثالية للاقتناص، قبل أن تفتح فكيك وتفاجئ الجميع بقوتك وخفة حركتك.

حيوان برج الدلو: العنكبوت
تمثل العناكب الصبر والإبداع والأرض والظلام مقابل النور. مثل هذا الحيوان، تقضي الكثير من وقتك في إنشاء شيء جميل، والذي بدوره يمكن أن يفسح المجال لشخصيتك المستقلة والمعزولة. تفضل أن تكون وحيدًا، وتعمل على ما يجعلك سعيدًا.

حيوان برج الحوت: الغزال
مثل الغزلان، أنت مخلوق حنون وهادئ ومنفتح للغاية. أنت أيضًا حساس وخجول مثل الغزلان. لا تستجيب جيدًا للأشخاص أو الآراء القاسية أو المسيئة أو المبتذلة.

اقرأ أيضًا..  حظك اليوم لكل الأبراج.. الحمل: ثقي بنفسك.. والدلو: كوني حذرة



ads