الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى خضر: مباراة إيديال مليئة بالمكاسب.. وهدفنا الاستعداد للبطولة العربية

الإثنين 12/أبريل/2021 - 06:36 م
رضوى خضر
رضوى خضر

تحدثت رضوى خضر، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للسيدات للأكاديميات، عن مباراة إيديال الودية التي انتهت بفوز المنتخب 3-0، ضمن الاستعدادات للبطولة العربية للأكاديميات، والتي ستقام في شهر مايو المقبل في الإسكندرية تحت رعاية الاتحاد العربي وبمشاركة 7 منتخبات.

وقالت "خضر" في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، كانت مباراة ودية مفيدة جدًا، وكان لابد من خوض مباراة ودية بعد تجمعات المنتخب الأخيرة التي أقيمت في ملعب محلة حسن بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، للاطمئنان على حالة اللاعبات البدنية والفنية.



أبرز المكاسب
وأضافت رضوى خضر، أنها اشتركت في المباراة ٢٥ لاعبة، وذلك للوقوف على القوام الأساسي للمنتخب، مع مراعاة أن كل لاعبات المنتخب لأول مرة يلعبن مع بعضهن، والهدف من المباراة تأقلم اللاعبات مع بعضهن، وتنفيذ خطة وطريقة اللعب التي سيخوض بها منتخبنا مباريات البطولة العربية.

وتابعت: "واكتسبنا من خلال المباراة إعطاء اللاعبات ثقة وشخصية لاعبات منتخب مصر، لأن كل لاعبات المنتخب لم يسبق لهن خوض مباريات مع منتخبات مصر من قبل، وهذا يُعد في حد ذاته إنجاز لكرة القدم النسائية المصرية، لأنها أول مباراة لهذا المنتخب".

أهداف المباراة
وتقدم منتخب مصر لكرة القدم للأكاديميات للسيدات على فري إيديال في اللقاء الودي بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق ركلة جزاء سجلتها اللاعبة محاسن صبري، وأحرزت الهدف الثاني اللاعبة أية مسعد بكرة رأسية في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأكاديميات بهدفين نظيفين، وتمكنت اللاعبة نجوى إبراهيم من إحراز الهدف الثالث لمنتخب مصر للأكاديميات عن طريق ركلة جزاء.

يذكر أن البطولة العربية لكرة القدم للسيدات للمنتخبات للأكاديميات ستقام بمشاركة 7 منتخبات هم، مصر والمغرب والجزائر والسودان والأردن ولبنان والعراق.

اقرأ أيضًا.. في سهرة رمضانية.. تكريم المُحكِمات لـ دوري الكرة النسائية



الكلمات المفتاحية
ads
ads