الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأزياء شهر رمضان.. أفضل 5 ماركات عربية لملابس السيدات

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:58 م
هير نيوز

أطلق مصممو الأزياء من الشرق الأوسط مجموعة من التصميمات العصرية بمناسبة شهر رمضان، الموجهة خصيصًا للمتسوقين في الشرق الأوسط، من خلال العبايات والقفطانات، وهي من العناصر الأساسية من هذا الموسم.



علامة AKS
تأسست في عام 2013 من قبل الأختين البحرينيتين آمنة وأسماء خالد سيف، تركز العلامة التجارية على خزانة ملابس كلاسيكية مصممة مع قطع كبيرة الحجم لتشمل جميع السلع الأساسية الخاصة بك مع لمسة فاتنة.


اقرأ أيضًا..

فوائد مذهلة لـ«بياض البيض» للبشرة.. تعرفي عليها واحذري مخاطرها


علامة بالعربي Bil Arabi
مصنوعة يدويا ومشهورة في دول الخليج العربي، أصبحت ماركة بالعربي من أكثر العلامات التجارية الجديدة شهرة وتأثير في الشرق الأوسط، حيث تجمع كل قطعة بين الخط العربي والعصرية مع التنسيق من خلال الخواتم والأقراط والأساور.


علامة المرايكن Al Mraikn
تجمع هذه القطع المصممة بخبرة بين قطع السهرة المميزة بأناقة، وتتوفر تصاميم فاخرة مع خطوط عنق أنيقة تناسب الملابس المحتشمة هذا الموسم.


ماركة أمل الملا
صُممت هذه العلامة التجارية التي تتخذ من البحرين مقرًا لها للمرأة العصرية والمعاصرة، وهي تضع بصمة جديدة مع التركيز على الأنوثة حيث تعبر المجموعات عن الانسيابية عبر المواسم. لأنها مستوحاة من الأرض والطبيعة والفن، تتخطى حدود هذه الكلاسيكيات المحددة.

علامة دونا حوراني
أنشئت بهدف أن تضع خطوط للموضة تدوم لفترة طويلة، وتتخصص العلامة التجارية في قطع مستدامة ومنتقاة بشكل هادف وتحكي قصة من خلال فن ودقة لا مثيل لها. من الأحجار الكريمة عالية الجودة، والتي يتم انتقاؤها يدويًا، كل قطعة تشترك في قصتها الفريدة.

ads