الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة التيك توك منار سامي.. خيانة وبلطجة وخدش للحياء

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 01:48 م
هير نيوز


ككل الباحثات عن الشهرة، بدأت فتاة كفر شكر منار سامي في بث فيديوهات ومقاطع مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما "تيك توك"، الذي تحقق من خلاله الكثيرات شهرة وأرباحًا مالية خيالية.

فحص المحتوى

عيون المجتمع التي ترفض كل ما ينافي الآداب العامة، كانت لها بالمرصاد، فتعددت البلاغات أمام مباحث الآداب بالقليوبية حول قيام فتاة ثلاثينية ببث مقاطع خادشة للحياء العام وقيم المجتمع، لتبدأ الأجهزة الأمنية رحلة بحث وتحرٍ حول طبيعة الفيديوهات ومدى مطابقتها لما جاء بالبلاغات.

ضبط وإحضار


النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار الفتاة بناءً على فحص الفيديوهات، وتمت إحالتها إلى المحكمة الاقتصادية المختصة بنظر قضايا الإنترنت.

في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، انعقدت المحكمة الاقتصادية التي قضت بحبسها 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم ودفع كفالة بقيمة 20 ألف جنيه.

بداية جديدة


قبل الإفراج عنها بكفالة، اكتشف المختصون بالاستعلام الأمني أن فتاة التيك توك منار سامي مطلوبة لتنفيذ حكم بالسجن لمدة عام في قضية خيانة الأمانة وتبديد مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لتبدأ رحلة جديدة من المثول أمام المحكمة، انتهت بالإفراج عنها بكفالة.

نهاية البداية


دأبت منار سامي على التنقل بين الشقق المفروشة بهدف عدم التوصل إليها، بعد أن أصبحت مطلوبة للتنفيذ في حكمين قضائيين، بينما كانت القضايا تأخذ دورتها القانونية بالمحكمة حتى انتهت بتأييد أحكام الحبس.

وككل النساء ذهبت للتسوق، أمس الأحد، لإحضار مستلزمات شهر رمضان التي لا يستغني عنها بيت في مصر، لتقع مشاجرة بينها وبين إحدى الفتيات داخل مركز تسوق شهير بمدينة نصر، تجمع الزبائن لفض الاشتباك، لكن "أمن المول" أصر على اصطحابهما إلى قسم الشرطة.

داخل قسم شرطة مدينة نصر، أخرجت منار بطاقتها الشخصية بناءً على طلب ضابط النوبتجية تمهيدًا لفتح محضر، ليكتشف الضابط أنها مطلوبة لتنفيذ أحكام بالسجن مدتها 4 سنوات، لتصبح أشهر سجينة قادتها الصدفة إلى الزنزانة بعد أن استطاعت الهرب طوال هذه الفترة.

حبس والد وشقيقة منار سامي فتاة التيك توك


الغريب أن والد فتاة "تيك توك منار سامي" وشقيقتها، تعرضا للسجن أثناء نظر إحدى جلسات تجديد حبسها في قضية التحريض على الفجور وبث مقاطع مصورة تخدش الحياء العام، حيث وقع اشتباك بينهما وبين أفراد الحراسة المكلفين بتأمين الفتاة قبيل وصولها إلى قاعة محكمة كفر شكر، وأمر القاضي بحبسهما.

اقرأ أيضًا.. «كلاكيت تاني مرة».. القبض على منار سامي في «خناقة بنات»


والأغرب، أن محاميها الذي وكلته للدفاع عنها في قضية الفسق والفجور تنحى أثناء سير المحاكمة، بحجة أن أسبابه نفدت ولم يعد لديه دليل مقنع لتقديمه للقاضي.

ads
ads