الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تتويج وادي دجلة باللقب.. كفر سعد رابع الهابطين لدوري الدرجة الثانية

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 02:17 ص
وادي دجلة
وادي دجلة

تأكد بشكل نهائي هبوط 4 أندية إلى دوري الدرجة الثانية المصري للموسم الكروي المقبل 2022-2021، لكرة القدم للسيدات من بين 6 فرق كانوا مهددين بالهبوط من الدرجة الأولى للثانية، بناء على القرار الذي أقره اتحاد الكرة المصري مع بداية الموسم.

وتأكد رسميًا هبوط الرباعي كفر سعد صاحب الـ 21 نقطة خلال هذا الموسم، ودلفي السكندري الذي جمع في رصيده 14 نقطة، ومركز شباب البرجاية بالمنيا الذي حصل على 10 نقاط، ومركز شباب أجا الذي جمع 3 نقاط فقط من فوز واحد طوال الموسم وخسارة بقية المباريات.

ونجح مستقبل وطن صاحب الـ 48 نقطة، ومنتخب السويس الحاصل على 40 نقطة خلال دوري المظاليم، وفريق المعمورة صاحب الفوز في المباراة الفاصلة بينه وبين 6 أكتوبر في حجز مقعدهم في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

تتويج وادي دجلة بالدوري

وفاز فريق وادي دجلة بقيادة مديره الفني وائل السيد، ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي الدجلاوي، بنتائج المواجهات المباشرة مع غريمه فريق الجونة.

وتغلب وادي دجلة على مضيفه كفر سعد بخماسية نظيفة ليتوج الأول بطلًا للمسابقة بمجموع المواجهات المباشرة ذهابًا وإيابًا، وتأكد هبوط الثاني للمظاليم رسميًا، بينما حقق فريق الجونة فوز ثمين على المعادي واليخت بثلاثية نظيفة محتل الوصافة خلف دجلة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads