الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عقوبة رادعة للتعدي على مُحكِمة مباراة كفر سعد .. تعرفي عليها

الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:35 م
لاتحاد الكرة المصري
لاتحاد الكرة المصري

أعلنت لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري، وعضوية القضاة، أحمد مصطفى ووائل يوسف وكريم سلامة، التابعة لاتحاد الكرة المصري، إيقاف أحمد لطفي مدرب فريق كفر سعد، ثمانية أشهر وتغريمه 5 آلاف جنيه بعد تعديه على حكم المباراة آية عنتر.

يأتي هذا القرار بعد الإطلاع على مذكرة عرض لجنة المسابقات برئاسة سيد بخيت، بشأن أحداث مباراة كفر سعد والأميرية في الجولة الماضية من الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

كما تقرر إيقاف اللاعبة ملك هشام إسماعيل، لاعبة فريق كفر سعد بنفس العقوبة والغرامة، وتسدد غرامات الثنائي الى خزينة الاتحاد المصري لكرة القدم بمعرفة النادي، على أن تُخصم من مسحتقاتهم، ولا يشاركان في المباريات إلا بعد الإيقاف وسداد الغرامة، وذلك للطرد بسبب السلوك الغير رياضي، بالتعدي بالضرب على حكم اللقاء.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قامت بالتنسيق مع لجنة الحكام، قبيل انطلاق الموسم الحالي بتغليظ عقوبات الاعتداء على الحكام، وتم الاتفاق على وضع بند فى اللائحة الجديدة، يتضمن أنه فى حال اعتداء أى لاعب أو مدرب، على الحكام يتم إيقافه 8 مباريات وتغريمه ماليا وفق الجرم.

ونجح فريق وادي دجلة من التتويج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات للمرة الثانية عشر في تاريخه وذلك بعد الفوز على فريق كفر سعد الذي هبط لدوري القسم الثاني بنتيجة 5-0.

الكلمات المفتاحية
ads
ads