الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنايات المنيا تحيل أوراق «مرفت» و«شعبان» للمفتي

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 01:50 م
هير نيوز

قررت محكمة جنايات المنيا، إحالة أوراق ربة منزل وعامل، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في تطبيق عقوبة الإعدام عليهما، بعد إدانتهما في جريمة قتل "سامح سيد فهمي شحاته" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن على حسن، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين رفيق روف أمير جورجي، علي حسن ومحسن فكري أمناء السر.

وتضمنت أوراق القضية رقم 29252 لسنة ۲۰۱۸ جنايات مغاغة والمقيدة برقم ۱۰۲۰ لسنة ۲۰۱۸ كلي شمال المنيا، إحالة أوراق كل من: شعبان - س - ز- أ، 27 عاما، عامل، ومرفت -ع - ف ، السن ۲۸، ربة منزل إلى فضيلة المفتي.

وتعود أحداث الواقعة لعام 2018، حيث قام كل من المتهم الأول شعبان – س ، ۲۷ عامل، عامل والمقيم زاوية الجدامي مركز مغاغة، وميرفت ف ، ۲۸ - ربة منزل - ومقيمة زاوية الجدامي، بقتل المجني عليه سامح سيد فهمي شحاته عمدا مع سبق الإصرار والترصد واتفق فيما بينهم وعقدا العزم على قتله وأعد المتهم الأول لهذا الغرض سلاح أبيض "سكينة" وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفا وجود المجني عليه وهو منزل المجني عليه، فساعدته المتهمة الثانية في الدخول للسكن.

اقرأ أيضاً.. قتلت زوجها لإرضاء عشيقها.. والجنايات تؤجل نظر القضية


وما أن أخلد المجني عليه إلى النوم فانهال عليه المتهم الأول بالسلاح الأبيض سالف الذكر والذي كان بحوزته وطعنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة بجسده فحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية أودت بحياته حال كون المتهمة الثانية متواجدة على مسرح الجريمة لتشد من أزر المتهم الأول ثم تخلصا معا من جثمانه عقب إتمام فعلتهما قاصدين من ذلك قتله على النحو المبين بالأوراق.

ads
ads