الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«السمراوات».. إليكِ أفضل ألوان الحجاب المناسبة لبشرتك

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:38 م
هير نيوز

تقع الكثير من الفتيات والسيدات في خطأ عدم اختيار الألوان الصحيحة التي تتناسب مع بشرتهن، خاصة السيدات المحجبات، فطريقة اختيار الألوان المناسبة يمنحكِ إطلالة جذابة وأنيقة، والفتيات السمراوات يحتارون في كيفية اختيار ألوان الحجاب المناسبة لبشرتهن.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ أفضل ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء، من خلال خبيرة الموضة، آية مجدي.

1- الأقمشة اللامعة
تناسب الأقمشة التي تعكس القليل من اللمعان الهادئ مثل الساتان والحرير، البشرة السمراء، وتعتبر اختيار مناسب إن كنت ستعتمدين على لون داكن فيمكنها موازنة الألوان الغامقة.

2- الألوان الداكنة
تناسب الألوان الداكنة بشرتك ولكن ليس بالدرجات الداكنة جدًا، ابتعدي عن ألوان الأسود، الكحلي، والبني.

3- ألوان حجاب تناسب ملابسك
لابد ان يتم تنسيق الحجاب مع ملابسك، حيث لا يكفي أن يتم اختيار ألوان الحجاب التي تناسب بشرتك، فيفضل أن تأخذي معك قطعة الملابس عندما تذهبين لشراء حجاب.

4- ابتعدي عن الألوان القوية
ابتعدي عن الألوان القوية الفاقعة، مثل «الأصفر والأحمر والأخضر والوردي بالدرجات الفسفورية القوية»، لأنها لا تناسب بشرتك، لكن من الممكن استخدام لألوان الفاتحة والهادئة أن تجعل بشرتك أجمل.

5- ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء الفاتحة
إذا كانت بشرتك سمراء تميل لتكون حنطية فهذا يعني أنها سمراء فاتحة وعليك اختيار الألوان التي تجعلها تضيء مثل« الدرجات الفاتحة من ألوان الباستيل، الألوان الحيادية، الفضي، الذهبي، البيج، الأبيض، أو البنفسجي، والأصفر والبرتقالي».

اقرأ أيضًا.. خبيرة تجميل تكشف علاج فعال لتجاعيد البشرة


6- ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء المتوسطة
في حال كانت بشرتك متوسطة الاسمرار فيمكنك الاختيار من بين« الأزرق، الأخضر، الأحمر، الوردي، والألوان الحيادية مثل الرمادي، العاجي، الأبيض والبيج».


7- ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء الداكنة
إذا كانت بشرتك سمراء داكنة فهنا في هذه الحالة عليك اختيار الألوان مثل« الأرجواني بمختلف الدرجات وبشكل خاص الدرجات الداكنة، والألوان الحيادية مثل« الرمادي، العاجي، الأبيض والبيج»».

ads