الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يُقرر إقامة بطولة كأس العرب للسيدات بالإسكندرية

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:24 م
كأس العرب للسيدات
كأس العرب للسيدات بالأسكندرية

قررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، إقامة كأس العرب للسيدات، بمدينة الإسكندرية.


وأسند الاتحاد العربي، كأس العرب للسيدات بمصر خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين.

تجاهل تشكيل منتخب الكرة النسائية
صرح مصدر داخل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، عن سبب تجاهل اتحاد الكرة ي تشكيل منتخب الكرة النسائية حتى الآن، رغم إعلان الاتحاد العربي عن تنظيم مصر للبطولة العربية للسيدات.

قال المصدر: "إن أحمد مجاهد رفض تشكيل منتخب السيدات خوفًا من دفع أي رواتب للأجهزة الفنية ومعسكرات للاعبات وتكليف خزينة الجبلاية حتى موعد البطولة، في ظل تعيين البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيًا للجبلاية، براتب شهري قدره 65 ألف دولار من الجبلاية، أي ما يعادل مليون جنيه مصري.

وقررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، تأجيل الإعلان عن تشكيل منتخب الكرة النسائية في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من إسناد الاتحاد العربي لكرة القدم، تنظيم مصر للبطولة العربية للسيدات، إلا أن اتحاد الكرة أرجأ فكرة تشكيل منتخب النسائية، ووضعت اللجنة الثلاثية موعدا مبدئيا لتشكيل منتخب الكرة النسائية لنهاية الدوري للموسم الحالي لكرة القدم، حتى يتم تشكيل الفراعنة السيدات.

بطولات كرة القدم النسائية

وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على إسناد تنظيم ثلاث من بطولاته للموسم الحالي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وهي على النحو التالي: كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل، وكأس العرب للمنتخبات الوطنية للشباب تحت 20 سنة خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين، وكأس العرب للسيدات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين.

اقرأ أيضًا.. تعديلات على جدول مباريات دوري الكرة الطائرة للسيدات



ads