الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا دياب: بحب الأذكياء ومحتاجة راجل يحتويني.. فيديو

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:03 م
هير نيوز

حلّت الفنانة مايا دياب، ضيفة الليلة، على الإعلامية بسمة وهبة، في أولى حلقات برنامج "العرافة" على قناة المحور.

مايا دياب ومواصفات فارس أحلامها

وقالت "مايا": "إنها تحترم وتحب الرجل الذكي المثقف الذي يدرك ما تحتاجه المرأة، وتابعت: «صفات الرجل اللي في خيالي أنه يحتويني، ويكون معي حتى في غيابي، وأكتر رجل احتواني زوجى السابق، وسابني بسبب القسمة والنصيب».

الفنانون كذابون

وردت مايا دياب على سؤال الإعلامية بسمة وهبه، في برنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"،: عن حقيقة طمع مايا دياب في الشو الإعلامي؟"، قائلة، "التحدث عن الشو يعتبره الناس جرءه، لأن الناس يفضلون المتملق الكذاب، وإذا نظرنا، نرى أن معظم الفنانين يكذبون ويقولون ما يريد الناس أن يستمعوا إليه، وليس الحقيقة التي يعيشونها".

اقرأ أيضًا.. مايا دياب تدعم مصر بفستان قصير: «بلدنا الحلوة»


وأشارت مايا دياب، بأنها لا تجيد الكذب، ولا تفضله نهائيًا، ولكن يجب أن تتخطى الخطوط التي رسمها المجتمع، مشيرة إلى أن المرأة اليوم بحاجة لمن يأخذ بيدها نحو الخطوة الأولى، لافتة بأنها تقوم بالغناء فقط وتقدم البرامج بشطارة وموهبة شخصية، معقبه "أنا لا أعتبر نفسي ممثلة ودوري الأخير كان مجرد تجربة تمثيل".

يذكر أن برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

ads
ads