الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ« النساء».. إزاي تنسقي الإكسسوارات مع الفساتين ؟

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:33 م
هير نيوز

تبحث الكثير من النساء والفتيات عن طرق تنسيق الإكسسوارات مع الفساتين، حيث يقضل الكثيرون ارتداء الفساتين خلال شهر رمضان الكريم، لكن بعضهن لا يعرفن كيفية تنسيق الإكسسوارات مع الفساتين.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض ازاي تنسقي الإكسسوارات مع الفساتين، مع مصممة الإكسسوارات الشهيرة رانيا طارق.



1- اختاري القلادة المناسبة للياقة الفستان
لابد من اختيار القلادة المناسبة للياقة الفستان، فإذا كان الفستان بياقة ضيقة فيجب اختيار القلادة القصيرة، أما إذا كانت الياقة بشكل حرف V فيجب على القلادة أن تأخذ شكل قريب بحيث تغطي عنقك.

2- لا ترتدي مجموعة كاملة من المجوهرات
تنصح السيدات بعدم ارتداء مجموعة كاملة من المجوهرات مع الفستان، وخاصة إذا كانت قطع كبيرة الحجم لكن يمكنك ارتداء طقم متكامل ومتناسق ويليق بالفستان.

3- حددي هدفك
كما يجب على السيدة أو البنت، تحديد هدفها عما إذا كانت تريد إبراز الفستان أم الإكسسوارات، حيث إذا أرادت ارتداء فستان ملفت للأنظار يجب ان تكون الإكسسوارات هادئة، بينما إذا أرادت ارتداء إكسسوارات صاخبة فيجب أن يكون الفستان بسيطا وذلك لخلق حالة من التوازن.

اقرأ أيضا.. كيفية اختيار الفساتين في موضة ربيع 2021


4- اختاري المعدن المناسب لون بشرتك
يجب على السيدة أو الفتاة، اختيار المعدن الخاص بالإكسسوارات الذي يناسب بشرتها، وتتساءل هل تعتمد على الإكسسوار الفضي أم الذهبي، وفي حال كانت بشرتك سمراء اللون ستكون قطع الإكسسوار الذهبية أكثر تماشيا، أما لو كانت بشرتك بيضاء فالإكسسوار الفضي هو الأفضل.

5- تنسيق الإكسسوارات مع الفساتين
قالت مصممة الإكسسوارت، إنه يجب تنسيق الفستان مع الإكسسوارات على حسب المناسبة، حيث إذا كانت مناسبة رسمية فيجب أن يكون الفستان والإكسسوارات رسمية، وإذا كانت حفل زفاف أو خطوبة، يمكنك اختيار قطع الإكسسوار الأكثر لمعانا وإضاءة.

الكلمات المفتاحية
ads