الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يُنصف ريهام حجاج على أيتن عامر

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:29 م
هير نيوز

شهد مسلسل "وكل ما نفترق" الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان الحالي، أزمات متلاحقة بين أبطاله خلال الأيام الماضية.

ونشر الفنان أحمد فهمي تغريدتين عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، جاء في الأولى: "توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم على لساني إن فيه مشكلة.. أنا ريهام بالنسبالي أختي وصديقتي وأكيد محدش ينكر إنها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور.. وأتمنى المجهود اللي عملناه يعجبكوا".

وتابع في تغريدة أخرى: "‏فعلًا كان عندي مشاكل في نقاط معينة داخل العمل، وريهام بما أنها بطلة العمل وقفت وحلت المشاكل عشان المسلسل يطلع بالشكل اللائق لجميع الممثلين".

‎وكانت أيتن عامر ردت على الاتهامات التي وجهتها الفنانة ريهام حجاج، بعد إعلان انسحابها من مسلسل «وكل ما نفترق»، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

ونشرت أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة من مشهد في فيلم "زكي شان"، ومكتوب عليها: "إيه البجاحة دي"، وعلقت أيتن عامر عليها، قائلة: "بقى أنا بروح الأوردر متأخر.. أنا؟.. بقا أنا طلبت زيادة في مساحة دوري.. بقا أننا بفتعل المشاكل في الأوردرات".

وتابعت أيتن عامر قائلة: "أنا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احترامًا للناس اللي اتكلمت معاهم.. أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول.. ممضتش الورقة".


وأضافت: "الفشل حتى في تسريب الأخبار الغلط يا ربي.. أيه ده".

اقرأ أيضًا.. 

كريم العدل يتصالح مع ريهام حجاج ويستكمل مشاهد مسلسلها



وكانت الفنانة ريهام حجاج نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من دور البطل"، وأشار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها تقصد بذلك الفنانة أيتن عامر للأزمة التي نشبت بين الثنائي بسبب تعاونهما في مسلسل "وكل ما نفترق".

ads
ads