الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تستقبل رمضان بإطلالة خليجية ومجوهرات ثمينة

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 10:57 ص
هير نيوز

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بأول أيام شهر رمضان المبارك من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تغيب عن الظهور على الشاشة هذا العام.

ونشرت ياسمين صورتين لها عبر حسابها بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت فيهما مرتدية عباءة سوداء من الطراز الخليجي، وفي الأولى بمجوهرات فريدة، والثانية كانت أمام برج خليفة في دبي.

إصابة أحمد أبو هشيمة بكورونا

وكان رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري، قد كشف منذ أيام عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه فى مرحلة التعافي، وبداية تحسن حالته.

ونشر زوج ياسمين صبري، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على لطفه بي.. أصبت بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.. وكانت أعراضه شديدة جدًا".

وتابع موجها النصيحة للمواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، قائلا: "الحمد لله أنا الآن في حال أفضل.. رجاء كونوا حريصين لأقصى درجة.. ربنا يحفظكم ويحفظ بلدنا مصر".

غياب ياسمين صبرى عن رمضان 2021


وتسبب أبو هشيمة في جدل كبير خلال الأيام الماضية، بعد تداول بعض الأنباء عن محاولته لإبعاد ياسمين صبري عن التمثيل بعد زواجهما، خاصة وأنها ابتعدت عن المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2021.

ads
ads