السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة الضبع: الحكومة تراقب الأسواق لضبط الأسعار ورفع العبء عن المواطن (خاص)

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:22 م
غادة الضبع عضوة لجنة
غادة الضبع عضوة لجنة التضامن

قالت غادة الضبع، عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، أن الدولة تقوم دائما بالدور الأمثل فى دعم ومسانده المواطن المصرى ومنها مراقبة الأسعار بصفة مستمرة.

وأوضحت عضوة لجنة "تضامن النواب"، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن الدولة تعمل على مراقبة الأسعار بصفه مستمرة ومحاسبة التجار لعدم احتكار سلع معينة وخلق زيادات فى الأسعار وارتفاع الأعباء على المواطن، كما توفر الدوله حزمة من الخدمات والجهود الحكومية للمواطنين عن طريق إقامة المعارض المختلفة فى كل المواسم.

وأكدت غادة الضبع أن وزارة التموين أيضًا تتقدم بعروض مستمرة من مواسم تخفيض الأسعار، لتسهيل حصول المواطن بكل التزاماته طوال العام وتعمل كل وزارت الدولة فى اتجاه واحد نحو خدمة المواطنين فى كل المجالات، لافتة إلى أن كل الوزارات تتجه بشكل عام نحو منظومة مرتبة تهدف لخفض الأسعار ورفع العبء عن المواطن المصرى.

اقرأ أيضا.. «القباج»: أكثر من 15 ألف طفل ومُسن.. سنصل لذويهم بالذكاء الاصطناعي


يذكر أن معارض أهلا رمضان، تهدف لتوفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة وتشارك 180 من كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة، لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 35% خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

ads
ads