الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة الأولى من مسلسل "هجمة مرتدة".. القبض على أحمد عز

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:43 م
هير نيوز

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "هجمة مرتدة"، بالقبض على أحمد عز "سيف العربي" من قوات الجيش الأمريكي، عندما كان في حفل زفاف في العراق، وكان يوجد في الحفل مجموعة من الإرهابيين.

كان سيف يقنع الضباط بأنه عامل بوفيه، ولا يعلم بوجود الإرهابين في الحفل، كان يهرب من الأسئلة، ثم تدخل صديقة سيف التي لها علاقة بالمخابرات العراقية، فتخرجه سيف العربي، وتقول لهم إنه لا يعلم شيئا عما حدث.

اقرأ أيضًا.. تعرفي على شخصية هند صبري في مسلسل هجمة مرتدة

هند صبري توافق على العمل مع الصهاينة

ثم تظهر هند صبري التي تعمل بمؤسسة غير حكومية، في شرق أوربا، ويُطلب منها أن تنضم للصهاينة وتوافق على الفور، عكس صديقها الذي لم يوافق، باعتبار أنه يوجد فرق كبير بين اليهودية والصهيونية، وكان هذا تحت شعار أن المؤسسة تعمل في نطاق حوار الأديان.
 
ثم قامت المخابرات المصرية بكشف المؤامرات التي يتم تدبيرها للوطن، والشباب الذين تم تجنيديهم في الخارج حتى يعملوا لحساب وطن غير وطنهم.

يذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة"، يشارك فى بطولته النجوم: أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم.، إنتاج شركة سينرجي، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

توقعات "هير نيوز"


يذهب سيف لبلده مصر ويعرض المخرج حياته العائلية التي يعيشها، ثم يطلب منه أن يقوم بعملية مصرية ليرد بها اعتبار مصر، وسيوافق.

ads